الشعلة

أفضل 10 هدايا يقع في غرامها الرجل.. تعرف عليها

يعتقد الكثير من النساء أنهن الأكثر حرصا علي قبول الهدايا لما لها من تأثير خصوصا إن كانت ممن يحبون إلا أن كثيرين لا يعلمون أن الرجال أيضا  ربما يكون مغرمون بمثل هذه الأمور

إذا كان اختيار الهدايا بشكل عام أمر مُحير فإن اختيار هدية لرجل مهمة أصعب، لأن اهتماماتها أقل مقارنة بالمرأة.

اقترح موقع «بيزنس إنسايدر» قائمة من أفضل الهدايا المناسبة للرجال لاسيما إذا كان معنياً بالتكنولوجيا، ويقول الموقع «يتميز هذا النوع من الهدايا أن له جانب نفعي، ما يجعل الرجل أكثر ارتباطاً بالهدية».

فيما يلي قائمة تضم أفضل 10 هدايا يقع في غرامها الرجل:

1- حافظة سماعات «أير بودز»: عادة ما يميل الرجال إلى حمل السماعات الحديثة مثل الأيربودز، لكنها بدون حافظة قد تتعرض للفقد، لذلك ستكون هدية حافظة أيربودز هدية مناسبة، لكن بشرط أن يكون لديه هذا النوع من السماعات.

2- لوحة مفاتيح بلوتوث قابلة للطي: واحدة من الابتكارات الحديثة والنفعية هي لوحة المفاتيح المزودة بتقنية البلوتوث والتي تسمح بتوصيلها بأي جهاز، حتى الهاتف الجوال، وإنجاز العمل بسهولة.

3- جرس دراجة يمكن للسائقين سماعه: إذا كان الشريك يميل إلى ركوب العجل، بالطبع سيكون الجرس العالي الذي يزود على الدراجة هدية مبتكرة لأنها تحميه في أوقات الزحام.

4- حقيبة لابتوب: إذا كان عمله يضطره إلى حمل لابتوب طوال الوقت، فلماذا لا تفكري في شراء حقيبة مزودة بمزايا مثل جيوب كثيرة أو قابلة للطي.

5- مكنسة لاسلكية للسيارة: تكلفة تنظيف السيارة لدى شركة أو محطة بنزين مرتفعة، لذلك يميل الرجال إلى شراء مكنسة محمولة لتنظيف السيارة بشكل دوري.

6- جهاز عرض يناسب الجيب: هذه الهدية تناسب الرجال الذين يضطرهم عملهم لتقديم مشروعات أو حضور اجتماعات تتطلب عرض الأفكار عبر شاشة أو «بروجيكنور».

7- مصباح يدوي قوي بحجم القلم: صحيح أنها هدية تبدو بسيطة لكنها تقوم بدور فعال، لاسيما إذا تعطلت السيارة في شارع مظلم واضطر الشخص لاكتشاف سبب العطل.

8- شاحن محمول متعدد الأغراض: الأن تتوفر وحدة كاملة من الشواحن الكهربائية التي يمكن توصيلها بالهاتف أو اللابتوب أو أي جهاز شخصي.

9- زوج سماعات إلغاء الضوضاء: إذا كا الشريك يميل لممارسة الرياضة أو المشي، ستكون زوج من السماعات اللاسلكية التي تعزل الشخص عن الضوضاء هدية مناسبة.

10- بطارية محمولة للسيارة: تعطل السيارة من أكثر المواقف الحرجة التي يواجهها الشخص، لذلك فإن أي هدية توفر حلول بالطبع ستحقق منفعة تجعله يتذكرك في الأوقات الصعبة.

مقالات ذات صلة

ياباني يحصل علي أول ماجستير في العالم في دراسات “النينجا”

admin

للمرة الأولى.. مدرب الأهلى يتحدث عن جماهير القلعة الحمراء

admin

هيئة كبار العلماء للنساء: حذار من هذا الفعل المحرم

admin