الشعلة

تعرف علي موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على المريخ السوداني

تعد مباراة الزمالك القادمة، واحدة من أكثر ما يشغل بال قطاع كبير من جماهير الفارس الأبيض خلال الساعات القليلة الماضية، خاصة في ضوء الحديث عن مدير فني جديد سيتولى الإدارة الفنية الخاصة بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، خلفا لجيسفالدو فيريرا، والذي قد تم توجيه الشكر له عقب الخروج بشكل رسمي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وكان نادي الزمالك قد أعلن رحيل جيسفالدو فيريرا عن صفوف الفريق، وذلك بعد الهزيمة أمام نادي شباب بلوزداد في الجولة قبل الأخيرة، من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل لا شيء، والتي أعلنت عن توديع الزمالك للبطولة بشكل رسمي، مع أن يتولى أحمد عبد المقصود الإدارة الفنية للزمالك بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب جديد.

الزمالك يحقق فوزًا معنويًا على المريخ السوداني

وتولى أحمد عبد المقصود خلال الفترة الماضية الإدارة الفنية للزمالك في مباراتين، وهم كلا من مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة، والتي خرج منها الفارس الأبيض بشكل رسمي بعد الهزيمة بثلاثية، ومباراة الفريق أمام نادي المريخ السوداني وفاز بها الزمالك بأربعة أهداف مقابل ثلاثة في لقاء شهد تألق ناصر منسي، والذي سجل هاتريك في المباراة.

فوز الزمالك على صفوف المريخ، جعل البعض يبحث عن مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري، والتي أصبحت مبارياته في الدوري هامة جدا، إذ يبحث الفارس الأبيض عن تحقيق مركز مؤهل لبطولة دوري أبطال أفريقيا خلال الفترة المقبلة، من أجل ضمان التواجد في بطولة دوري الأبطال خلال الفترة المقبلة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري

ومن المقرر أن يواجه نادي الزمالك في مباراته القادمة نادي المصري البورسعيدي يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت القاهرة، في لقاء سيستضيفه ستاد برج العرب.

مقالات ذات صلة

الإفتاء: لا يجوز إجبار الزوجة على ارتداء الحجاب.. ولا إثم على زوجها إذا رفضت

admin

هل يجب منع الطفل من الرضاعة حال إصابة الأم بكورونا؟.. طبيب يُجيب

admin

يسدد على 10 سنوات.. تعرف علي تفاصيل قرض لأصحاب المعاشات بـ 100 ألف جنيه

admin