الشعلة

سيدة: جوزي بيبعتلي مقاطع إباحية وبيقولي علشان تتعلمي.. وأزهري: الجنة لن يدخلها واحد بقرون

أجاب الشيخ محمد أبو بكر، أحد علماء الأزهر الشريف، على سؤال ورد إليه من أحد المتابعين، نصه: جوزي بيبعتلي مقاطع إباحية رومانسية وبيقولي علشان تتعلمي وبيقول ده بدافع إنه يحرك أحاسيسي فهل ده عادي ولا حرام وبيقول عليا دايما باردة ومعنديش أحاسيس.

أزهري: الجنة لن يدخلها واحد بقرون

 

وقال العالم الأزهري، خلال برنامج إني قريب، المذاع على فضائية النهار: والله مش عارف أقولك إيه، ولكن: إنما الأمم الأخلق ما بقيت، فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا، وبالتالي لست مستغربا من مثل تلك الأسئلة، مضيفا: لكن هقولك يأخي الجنة لا يدخلها ديوث.

وتابع: عايز تعلم زوجتك لا مانع ولكن من خلال واحدة من أهل الخبرة يتكلموا معاها لكن اللي أنت بتعمله دا يا حبيبي اسمه دياثة، والجنة لن يدخلها واحد ديوث ولا واحد بقرون، متابعا: وفي نفس الوقت الجنة تحتاج إلى كريم الأخلاق وكريم الصفات.

وواصل العالم الأزهري: هذا الكلام حرام ولا يجوز النظر إليه وهذا الكلام إذا أفتاك به أحد فهو ضال مضل، فاتق الله، ونصيحة أوعى تفسد زوجتك وتاخد بإيدها إلى هذا الطريق، الذي تكون عواقبها وخيمة.

وأكمل الشيخ محمد أبو بكر، أحد علماء الأزهر الشريف، رده على السؤال قائلا: لا مانع أن تذهب بزوجتك إلى طبيبة أو أهل الخبرة من النساء إذا كنت ترغب في الحلال، وإذا كنت ترى أنه لا أمل فيها فأتاح الله لك ثلاثة أبواب من الحلال غيرها، ولا تقدم على الحرام بها فتهوى بها في النار وهي معك.

مقالات ذات صلة

بالفيديو.. دار الإفتاء توضح حكم زيارة القبور في العيد

admin

الأطفال في شهر رمضان.. تعرف علي العمر المناسب لصيام

admin

إمساكية رمضان لعام 2022.. مواعيد الإفطار والسحور للشهر الكريم

mohamed