الشعلة

دعاء اخر يوم من شهر شعبان .. اللهم اصرف عن قلوبنا المرض والهموم والقلق

دعاء اخر يوم من شهر شعبان يبحث عنه الملايين في مشارق الأرض ومغاربها مع قرب رحيل شهر رفع الأعمال إلى الله، وبدء استطلاع هلال شهر رمضان وفتح أبواب الجنة .

دعاء اخر يوم من شهر شعبان

من دعاء اخر يوم من شهر شعبان :

اللهم بارك لنا فيما تبقى من شعبان وبلغنا رمضان اللهم اجعل ايامنا القادمة حاملة لنا من الخير فوق ما نرجوا واشرح صدورنا ويسر أمورنا وارحم موتانا واشف مرضانا واجعلها أيام خير ﻷمورنا كلها.

اللهم في اخر يوم من شهر شعبان المبارك اللهم لا تدع لنا ذنبًا إلا غفرته، ولا همًا إلا فرجته، ولا عيبًا إلا أصلحته، ولا حاجة لنا من حوائج الدنيا والآخرة لك فيها رضى ولنا فيها صلاح إلا يسرتها وقضيتها برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم ألف بين قلوبنا، وأصلح ذات بيننا، واهدنا سبل السلام، ونجنا من الظلمات إلى النور، وجنبنا الفواحش ما ظهر منها وما بطن، وبارك لنا في أسماعنا، وأبصارنا، وقلوبنا، وأزواجنا، وذرياتنا، وتب علينا إنك أنت التواب الرحيم

اللهم مع أذان فجر اخر يوم من شهر شعبان نسألك يا رب العالمين أن تصرف عن قلوبنا المرض والهموم والقلق اللهم اجعل أحوالنا في خير حال واصرف عنا الأحزان وارزقنا السكينة والستر والأمان

اللهم اجعلنا من المؤمنين المفلحين الذين هم في صلاتهم خاشعون، والذين هم عن اللغو معرضون، والذين هم للزكاة فاعلون، والذين هم لفروجهم حافظون والذين هم لأماناتهم وعهدهم راعون، والذين هم على صلواتهم يحافظون.

اللهم اجعلنا من ورثة الفردوس الأعلى

نسألك يا الله راحة تملأ النفوس ورضا يغمر القلوب وعملًا يرضيك وعفوًا يغسل الذنوب وفرحًا يزيل الهموم اللهم اشفى مرضانا وارحم موتانا وعافي مبتلانا برحمتك يا أرحم الراحمين يارب العالمين.

مقالات ذات صلة

الأوقاف تعلن إيفاد قراء لإحياء أيام وليالي رمضان المقبل بالبرازيل

admin

هل يجوز إخفاء الأمراض عن الخاطب؟.. أمين الفتوى يرد

admin

رئيس جامعة الأزهر يطالب بتجريم الملثية ووضع عقاب رادع لها

admin