الشعلة

«الإفتاء» ترد على رجل رفضت زوجته مسامحته: «جواها كلاب سعرانة»

تحدث متصل بالدكتور عمرو الورداني أمين الفتوى، عن ندمه لوقوعه في خطأ الخيانة الزوجية في بداية زواجه، مناشدًا أي زوج أو مقبل على الزواج، ألا يقع في نفس خطئه، ويرتكب أي نوع خيانة إلكترونية أو غير إلكترونية، لأن الزوجة المحترمة لن تقبل بها.

وخلال المداخلة، ببرنامج “ولا تعسروا” تقديم الدكتور “عمرو الورداني “على القناة “الأولى”، تابع: “أخطأت خطأ مرة واحدة في أول زواجنا، ولحد النهاردة بتعامل بخطئي، رغم أنا توبت توبة نصوحة”.

ونصحه الدكتور الورداني، بالصبر، لأن رحلة التعافي من الخيانة تستغرق وقتًا حسب الكثافة والحب يبدأ من 6 أشهر حتى سنتين، مردفًا: “اصبر ولما تتغير من داخلك وتشعر أنك بتسترد حبيبتك، لأنها موجوعة، مين قال إنها مبتحاولش، لكن فيه كلاب سعرانة جواها، الحب بيصارع الكرامة والوجع والكسر، فطول بالك”.

وأضاف الورداني: “ادع لها ربنا يكون في عونها، كل يوم ثبات لك، يكسر الجدار الذي بني بينكما، وفي اللحظة التي تصل إلى حد أن تستعيد الثقة فيك، ادع لها وادع لنفسك، إياك تستعجل، الاستعجال ليس في صالحك”.

وحذر الورداني من الخيانة الإلكترونية، قائلًا إنها شغل فجوة وفراغ بين قلبين لازم يكونوا أقرب لبعض، مردفا: “محتاجين ندخل رحلة تعافي، قربوا من بعض، توكلوا على الله، وتحدثوا مع شريك حياتكم، وربنا يوفقكم”.

مقالات ذات صلة

خالد الجندى عن مبادرة المتحدة: نحن فى حاجة للعودة للقيم والأخلاق

admin

الإفتاء توضح فوائد شهادات الادخار فى البنوك حلال

mohamed

قرار من السعودية بخصوص سفر حجاج هذا العام

admin