الشعلة

تفاصيل إلغاء احتفالية مولد السيدة زينب الثلاثاء الأخير من شهر رجب

كشف الدكتور مهران عبداللطيف مهران رئيس حي السيدة زينب، تفاصيل إلغاء احتفالية مولد السيدة زينب والمقرر أن يعقد الثلاثاء الأخير من شهر رجب.

وأكد مهران في تصريحات خاصة لـ”بوابة أخبار اليوم” ،أنه تم الغاء الاحتفال بمولد السيدة زينب، وذلك لمنع تجمعات المواطنين ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية لعدم انتشار فيروس كورونا.

وأشار رئيس حي السيدة زينب إلى أنه سيتم عقد احتفالية صغيرة بدون جمهور وذلك من خلال منشدين وممثلين من وزارة الأوقاف .

من جانب آخر شهد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة بالملاعب المفتوحة بمدينة الأسمرات 3 نهائى كرة القدم لختام الدورة الرياضية التى نظمتها محافظة القاهرة خلال إجازة نصف العام بين أبناء أندية المدن الجديدة التى أقامتها الدولة بديل العشوائيات (الاسمرات ، أهالينا ، روضة السيدة ، المحروسة ، معًا ) .

وقام محافظ القاهرة بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة بحضور المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق التنمية الحضارية ، وم. إبراهيم صابر نائب المحافظ للمنطقة الشرقية ، وم. جيهان عبدالمنعم نائب المحافظ للمنطقة الجنوبية، واللواء إبراهيم عوض السكرتير العام المساعد لمحافظة القاهرة ، ود. سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة ، ورؤساء المدن الجديدة.

وأكد محافظ القاهرة أن القضاء على العشوائيات من أهم المشروعات التي تبرز اهتمام الدولة بالمواطن وحرص القيادة السياسية على توفير الحياة الكريمة والبيئة الصحية له مما يسهم في خلق جيل قوي نفسيا وبدنيا ويعمق لديه قيم الإنتماء .

وأكد محافظ القاهرة أن سعي الدولة لخلق مجتمع متكامل الخدمات لمواطني المناطق العشوائية وحرصها على بناء الإنسان قبل المكان أصبح واقعًا ملموسًا مشيرًا إلى أن الدولة ترعى المواهب الموجودة بهذه المناطق وتقدم لها الدعم الكامل .

والدورة الرياضية التى نظمتها المحافظة خلال إجازة نصف العام شملت منافسات لمرحلتين فى كرة القدم بين النشء من عمر 12عام إلى عمر 14 عام والشباب من عمر 16 عام وحتى عمر 20 عام وحصل فريق معًا على المركز الاول وفريق الاسمرات على المركز الثانى فى دورى النشء ، كما حصل فريق المحروسة على المركز الاول وفريق الاسمرات على المركز الثانى فى دورى الشباب .

مقالات ذات صلة

عروس بريطانية تفرض رسوما علي المدعوين لحفل زفافها تعرف علي السبب

admin

علي محمد الشرفاء يكتب: طغيان الروايات علي الآيات

admin

رسالة لشيوخ الدين.. بقلم المفكر العربي علي محمد الشرفاء

admin