الشعلة

الرئيس السيسي يؤكد أن المرحلة القادمة ستشهد دعمًا مضاعفًا للقطاع الخاص للاضطلاع بدوره في تنمية الاقتصاد

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن المرحلة القادمة ستشهد دعمًا مضاعفًا للقطاع الخاص للاضطلاع بدوره في تنمية الاقتصاد، مؤكدًا أنه سيضع كافة الإمكانيات الممكنة لتوفير البيئة اللازمة لتحقيق ذلك.

وأشاد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتحمل المواطن المصري الآثار الناجمة عن تنفيذ برنامج طموح وضروري للإصلاح الاقتصادي، وذلك بالتوازي مع إعادة بناء وتطوير البنية التحتية.

وأضاف الرئيس، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية: “خطواتنا كانت ثابتة وراسخة، وعزيمتنا لا تلين من أجل تحقيق البقاء والبناء لمصرنا العزيزة”.

وتابع: “استنفدنا الاحتياطي النقدي في فترة مليئة بالأزمات، ولم يكن بمقدور أي رئيس أن يتجاوز تلك الأزمة”.

كان الرئيس عبد الفتاح اليسيسي، قد هنأ الشعب المصري مسلمييه ومسيحيين بالأعياد المباركة خلال إفطار الأسرة المصرية.

وأضاف الرئيس السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، اليوم الثلاثاء، أنه على مدار السنوات الماضية كانت التحديات عظيمة ولكن نجحاتنا كانت أعظم.

ويشارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم حفل الإفطار للأسرة المصرية، والذي يحرص على حضوره خلال السنوات الماضية، بمشاركة الوزراء وكبار رجال الدولة ومختلف أطياف الشعب المصري، فضلا عن لفيف من الشخصيات العامة والمواطنين ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

ومن المنتظر أن يشهد الحفل الإعلان عن عدد من القرارات الهامة والمبادرات المجتمعية من جانب الرئيس السيسي ، الذي دعا إلى حوار سياسي شامل يتناسب مع بناء الجمهورية الجديدة في مصر.

وخلال حوار الرئيس مؤخرا مع مجموعة من الإعلاميين والصحفيين على هامش تفقد حصاد القمح في منطقة توشكي أكد الرئيس السيسي أن الدولة أرست مبدأ المواطنة وعدم التفرقة بين المصريين على أساس الدين مشيرا إلى أن الدولة تجاوزت محاولات التفرقة بين المسلم والمسيحي وممارساتها خلال الآونة الأخيرة استهدفت التأكيد على أن الجميع متساوون في الحقوق والواجبات ولا يوجد تمييز بين مواطن وآخر.

مقالات ذات صلة

إسرائيل.. خلافات حادة بين بن غفير ومفوض الشرطة بسبب احتجاجات “إصلاح القضاء”

admin

دراسة توضح العلاقة بين وزن الأطفال والاكتئاب

admin

معلومات جديدة عن مشروع قانون الأحوال الشخصية للحد من الطلاق.. تتوافق مع رؤية المفكر علي محمد الشرفاء

admin