الشعلة

كارولين عزمي تنضم لأبطال حق عرب مع أحمد العوضي في رمضان 2024

انضمت الفنانة كارولين عزمي لأبطال مسلسل حق عرب بطولة الفنان أحمد العوضي، والمقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2024.

وتشارك كارولين عزمي بطولة مسلسل حق عرب مع أحمد العوضي،  مع هدى المفتي، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، وسلوى عثمان، كما يضم المسلسل أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، ووفاء مكي.

ومن المقرر أن تبدأ تصوير خلال الأيام المقبلة، حيث تجسد كارولين دور جديد عليها كما قالت في بيان صحفي، وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع أحمد العوضي للمرة الأولى، مؤكدة أنها متحمسة للعمل للغاية كون الشخصية جديدة عليها.

 

ويُشار إلى أن مسلسل حق عرب يتولى تأليفه محمود حمدان ومن إخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في إطار شعبي لا يخلو من الأكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

في سياق آخر، تواصل كارولين عزمي تصوير مشاهدها من مسلسل الوصفة السحرية المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته كل من شيري عادل، إسلام جمال، هيدى كرم، عمر الشناوى، بسمة داود، لقاء سويدان ومحمد أبو داوود ومن  تأليف ورشة مصنع الحكايات لمؤسسها هاني سرحان وإخراج خيري سالم.

آخر أعمال كارولين عزمي

وتعد حكاية في أمل من مسلسل في كل أسبوع حكاية  آخر الأعمال التي شاركت فيها كارولين عزمي وشاركت فيها مع محمد كيلاني، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج شادي عبد السلام ودارت أحداث الحكاية حول “مريم” مطربة شابة تعاني من السرطان في مرحلته المتأخرة.

مقالات ذات صلة

زلزال بقوة 6.5 درجة قرب ساحل تشيلي

admin

آية سماحة: شخصيتي في مسلسل على باب العمارة صعبة لهذا السبب

admin

حمو بيكا يعتذر للجمهور بسبب اعتزال علي قدورة: مفيش خطر

admin