الشعلة

صدمة لحاملي «آيفون».. «آبل» توقف دعمها عن 5 هواتف بنهاية صيف 2022

أعلنت شركة آبل الأمريكية عن إيقاف دعمها عن بعض أجهزتها، كما قالت الشركة إن إطلاق نظام تشغيلها الجديد «ios 16»، سيكون رسميا في نهاية صيف 2022، مضيفة أنه لن يعمل على 5 أجهزة.

تخلت آبل عن حاملي هواتف «آيفون 7، و7 بلس، وآيفون 6 إس، و6 إس بلس»، بالإضافة إلى الجيل الأول من هاتف آيفون إس إي»، واشارت الشركة إلى أن حاملي تلك الهواتف، لن تحصل هواتفهم على التحديثات الجديدة أو المميزات التي ستطرحها الشركة مستقبلا في نظام التشغيل الجديد.

وأوضح موقع «the verge» الأمريكى المختص في الصحافة التكنولوجية، طريقة تنزيل الإصدار التجريبي لنظام التشغيل الجديد iOS 16:

– أولا، قم بتسجيل الدخول إلى موقع مطور «Apple» على جهاز iPhone الخاص بك، حيث يجب وأ ن يكون لديك حساب نشط، ثم النقر فوق الزر«الحساب» في الجزء العلوي الأيمن من موقع الويب، مع العلم أنه قد تضطر إلى المرور بمصادقة ثنائية أيضًا.

– ثانيا، في شريط القائمة، قم بالتمرير لأسفل وانقر على زر التنزيلات، ثم اضغط على تثبيت ملف التعريف، واضغط على اختيار «السماح».

– ثالثا، توجه إلى الإعدادات، حيث يجب أن ترى خيار تنزيل الملف الشخصي أسفل ملف تعريف «Apple ID» الخاص بك، ثم اضغط على تثبيت، وسيُطلب منك إدخال رمز المرور الخاص بك بمجرد الانتهاء.

– رابعا، اضغط على «تثبيت» مرتين أخريين بعد قراءة اتفاقية البنود والشروط، حيث يحتاج هاتفك إلى إعادة التشغيل، وبعد ذلك، انتقل إلى الإعدادات> عام> تحديث البرنامجج، وانقر فوق تنزيل وتثبيت.

– خامسا، إذا كنت تطور تطبيقًا، فانتقل إلى الإعدادات> عام> الخصوصية والأمان، ثم قم بالتمرير للأسفل، وقم بالتبديل في وضع المطور للوصول إلى ميزات تطوير التطبيق المطلوبة.

مقالات ذات صلة

مسئول أممي: متأثر جدًا بالخدمات المقدمة من السلطات المصرية وما توفره للنازحين السودانيين

admin

إجراءات حكومية لمواجهة تداعيات ارتفاع أسعار الوقود والسلع الاستراتيجية عالميا

admin

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الإثنين 1-4-2024

admin