الشعلة

تعرف علي موعد عرض مسلسل الخائن السوري على إم بي سي

موعد عرض مسلسل الخائن.. ارتفعت مؤشرات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن موعد عرض مسلسل الخائن السوري عبر موقع جوجل الشهير، وذلك نظرًا لأحداثه الشيقة التي نجحت في جذب انتباه الجمهور المصري والعربي من الحلقة الأولى، وازداد البحث حول موعد عرض مسلسل الخائن السوري والإعادة أيضًا.

 

موعد عرض مسلسل الخائن السوري
أصبح موعد عرض مسلسل الخائن السوري مطلب هام من قبل عدد كبير من متابعي ومحبي الدراما العربية في الفترة الأخيرة، وكان الكثيرون يحرصون على معرفة موعد عرض مسلسل الخائن السوري بأقصى سرعة للاستمتاع بمشاهدة المسلسل.

وجاء موعد عرض مسلسل الخائن السوري عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وأيضًا في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بينما يكون موعد عرض مسلسل الخائن السوري عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر 2 في تمام الساعة العاشرة مساءً.

مسلسل الخائن العربي الحلقة 24.. أحداث مثيرة ومشوقة

وبجانب حرص أعداد كبيرة من الجمهور على معرفة موعد عرض مسلسل الخائن السوري، هناك أيضًا من حرص على معرفة موعد إعادة مسلسل الخائن السوري، ومع البحث تبين أن موعد إعادة مسلسل الخائن السوري عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت القاهرة، والإعادة الثانية تكون في تمام الساعة الثانية مساءً بتوقيت القاهرة، بينما يكون موعد إعادة مسلسل الخائن السوري عبر شاشة تلفزيون قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة الثامنة صباحًا بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن مسلسل الخائن السوري تدور أحداثه في إطار تشويقي درامي حول سيدة تدعى أسيل تعمل طبيبة، تتغير حياتها رأسًا على عقب حين تكتشف أن زوجها يقوم بخيانتها مع امرأة أصغر منه بخمسة عشر عامًا منذ سنتين، مما يجعلها ذلك تدخل دائرة الانتقام لتنال منه، وتتابع الأحداث في ذلك الإطار.

أبطال مسلسل الخائن السوري
ويشارك في بطولة مسلسل الخائن السوري عدد كبير من النجوم والنجمات العرب، منهم: سلافة معمار، قيس شيخ نجيب، مرام علي، ريتا حرب، جينا أبو زيد، وسام صليبا، وغيرهم، والعمل من تأليف عبير الصياح.

 

مقالات ذات صلة

The Batman يحصل على تقييمات عالية بعد عرضه في السينما

mohamed

تفاصيل الحالة الصحية لـ«عبد الرحمن أبو زهرة» بعد نقله لـلجلاء العسكري

admin

نصائح فعالة تساعدك علي المذاكرة وتحافظ على تركيزك وأنت بتذاكر

admin