الشعلة

حماقي يعلن موعد طرح رابع أغانيه فى صيف 2023

كشف النجم محمد حماقي عن موعد طرح رابع أغنياته خلال موسم الصيف الحالي 2023 على قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

محمد حماقي

وقال حماقي، على صفحته الرسمية على موقع إنستجرام، مساء امس الأربعاء، بعدما نشر صورة لـ بوستر الأغنية الجديدة: “استنوا أغنية دلَّعنا كتير بكرة الساعة 5 على يوتيوب وكل منصات الموسيقى”.

 

موعد حفل خماقي في موسم الكويت 2023

وعلى صعيد آخر، أعلنت إدارة مهرجان موسم الكويت 2023، تفاصيل مشاركة النجم المصري محمد حماقي، ضمن الفعاليات الفنية لهذا العام.

حفل محمد حماقي في مهرجان موسم الكويت من المقرر أن يكون يوم 21 سبتمبر المقبل 2023، بمشاركة النجمة أصيل هميم.

وتشهد دولة الكويت الشقيقة فعاليات ضخمة ابتداء من شهر سبتمبر المقبل، ويأتي على رأسها 6 حفلات غنائية جماهيرية بمشاركة 15 فنانا من أبرز نجوم الوطن العربي.

محمد حماقي
 

حفل حماقي في مهرجان قرطاج 2023

وكان النجم محمد حماقي قد أحيا حفل ختام مهرجان قرطاج للثقافة والفنون 2023، في دولة تونس الشقيقة.

حضر حفل حماقي عدد كبير من الجمهور التونسي والعربي، حيث استمتعوا بباقة كبيرة من ألمع أغاني حماقي القديمة والحديثة، والتي أحدثت رواجا كبيرا طوال السنوات الماضية.

وقدم حماقي اغاني منها: “أجمل يوم”، و”أحلى حاجة فيكي”، و”ما بلاش”، و”ناويها”، و”ليه بيلوموني”، و”لا ملامة”، و”لو هتسيب”، و”ظلموني”.

محمد حماقي
 

أغاني حماقي في موسم الصيف 2023

كان النجم محمد حماقى قد افتتح موسم الصيف 2023 بطرح أغنية “لمون نعناع”؛ وهي من كلمات الشاعر فلبينو أحمد، وجيتار شريف فهمي، وماجد الصواف، وأسامة الصغير.

ثم جاءت ثاني أغنيات حماقي في موسم الصيف 2023، بعنوان “حبيت المقابلة”.. من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع موسيقي وميكس توما، وديچيتال ماستر أمير محروس، وجيتار مصطفي أصلان.

وطرح الفنان محمد حماقي ثالث أغانيه وكانت يوم الخميس قبل الماضى، بعنوان “مش كفاية فراق”؛ وهي من كلمات: تامر حسين، وألحان تامر علي، وتوزيع موسيقي وميكس تميم.

 

مقالات ذات صلة

تعرف علي موعد مباراة كأس السوبر المصري في قمة مرتقبة بين الزمالك والأهلي

admin

«الإفتاء»: القانون الدولي لا بد أن يقف أمام الإساءة للمقدسات والأديان

admin

رصاصة طائشة تصيب طائرة لبنانية.. على متنها نائبة

admin