الشعلة

تعرف علي موعد مباراة كأس السوبر المصري في قمة مرتقبة بين الزمالك والأهلي

موعد مباراة كأس السوبر المصري 2022، واحد من المباريات المنتظرة، والتي تعد واحدة من البطولات التي ينافس عليها نادي الزمالك في الموسم الحالي، والتي يرغب من خلالها على مصالحة جماهيره، وسط الترقب الكبير من الجماهير، حول إمكانية فوز الزمالك بهذا اللقب، بعد خسارة اللقب في نسخته الماضية أمام النادي الأهلي بعد الهزيمة بهدفين مقابل لا شيء.

موعد مباراة كأس السوبر المصري في الإمارات

وكان مجلس أبو ظبي الرياضي، قد أعلن رسميًا اليوم الخميس عن موعد مباراة كأس السوبر المصري 2022، والتي قد تشهد قمة مرتقبة من جديد بين كلا من نادي الزمالك والأهلي، أو قمة جديدة من نوعها بين كلا من نادي الزمالك ونظيره نادي بيراميدز، خاصة وأن نادي الزمالك يرغب بشدة في الحصول على هذه البطولة.

ومن المقرر أن تُقام مباراة السوبر المصري في نسختها القادمة، بين كلا من نادي الزمالك بصفته بطل الدوري، والفائز من الأهلي أو بيراميدز في مباراة الدور النهائي من بطولة كأس مصر، في واحدة من المباريات الهامة بين كلا الفريقين، والتي ستحسم الطرف الثاني في بطولة السوبر.

وتنطلق مباراة السوبر المصري في نسختها الجديدة في يوم الخامس من شهر مايو المقبل، وذلك بحسب ما تم الإعلان عنه من قبل مجلس أبو ظبي الرياضي، حيث ستقام البطولة داخل دولة الإمارات، وفقا لمذكرة التفاهم الموقعة بين كلا من مجلس أبو ظبي الرياضي والاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة الماضية.

ويطمح نادي الزمالك لمصالحة جماهيره عن الأداء السلبي الذي ظهر به الفريق في الشهر الحالي، والعمل على الفوز ببطولة السوبر المصري، خاصة وأن الفريق قد خسر نسخة الموسم الماضي أمام النادي الأهلي بهدفين مقابل لا شيء، وجاءت الأهداف عن طريق كلا من برونو سافيو، وكريم فؤاد.

مقالات ذات صلة

غلق وتشميع سوبر ماركت أبلكيشن طلبات بمدينة نصر

admin

وزارة الشباب والرياضة تعلن عن وظائف خالية.. برواتب مجزية وتأمينات “قدم بسرعة”

admin

العثور علي الشيخ أحمد الرفاعي متوفيا في لبنان

admin