الشعلة

التموين تعلن موعد بدء الأوكازيون الشتوي 2022

أصدر الدكتور علي المصيلحي – وزير ‏التموين والتجارة الداخلية قرارًا وزاريًا ببدء موسم التصفية الموسمية ‏الأولى (الأوكازيون) لعام 2023، ونص القرار الصادر من ‏سيادته بالبدء في الأوكازيون في 6/2/2023، ولمدة شهر ‏على أن يكون كل محل أسبوعين، وألزم القرار الصادر الجهات المشاركة في التصفية بالحصول على إذن ‏مسبق من مديرية التموين الواقعة في دائرتهم.

 

وأكد الدكتور علي المصيلحي – وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، في القرار على أهمية التزام الجهات المشاركة بإعلان ‏ثمن السلع المعروضة للبيع في التصفية مقترنة بها بيان عن ‏الثمن الفعلي الذي كانت تباع به هذه السلع خلال الشهر ‏السابق عن التصفية.

وصرح المتحدث الرسمي معاون الوزير أحمد ‏كمال ان الهدف من الأوكازيون هو تنشيط التجارة الداخلية ‏وزيادة القوة الشرائية للمواطنين بعدد التخفيضات التي توجد ‏على السلع، مؤكداً ان الأوكازيون لا يقتصر فقط على الملابس ‏بل كل الأنشطة التجارية التي تهم الاسرة المصرية من ‏مصنوعات جلدية وأدوات منزلية ايضاً.

وطالب المتحدث ‏الرسمي معاون معالي الوزير أحمد كمال، المحال ‏التجارية بضرورة التقدم بطلب لمديرية التموين التابعة لهم ‏للدخول في موسم التصفية ومن المتوقع أن يصل عدد المحال ‏التجارية المشاركة إلى 4 الآلف محل تجاري.

مقالات ذات صلة

العثور على مغني الراب الأمريكي آرون كارتر ميتا في منزله

admin

تردد القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد خيتافي

admin

جرائم الاحتلال تتواصل في جنين.. إصابة العشرات وهذا عدد الشهداء

admin