الشعلة

لذوي الهمم.. القوى العاملة تعلن عن وظائف خالية ببني سويف

أعلنت مديرية القوى العاملة، في محافظة بني سويف، عن وجود وظائف خالية للذكور من ذوي الهمم، ويتم العمل في مصنع سيراميكا لينتو، بالمنطقة الصناعية، وتكون برواتب مجزية ويتم تحديدها عند المقابلة.

وظائف خالية لذوي الهمم بمحافظة بني سويف

وأوضح مدير مديرية القوى العاملة، محمد طلعت، بإن تلك الوظائف الخالية تتمثل في عدد 8 وظيفة مهندس كهرباء، و8 وظيفة مهندس ميكانيكي، و10 وظيفة فني خطوط، و4 وظيفة مراقب تكاليف، و4 وظيفة كيميائي، و4 وظيفة إخصائي أمن صناعي خبرة سنة، و4 وظيفة فني كهرباء

وأشار إنه يمكن للراغبين في التقديم لتلك الوظائف الخالية، الذهاب إلى مكتب تشغيل بني سويف بجوار كلية الدراسات الإسلامية شرق النيل.

أو يتم الذهاب إلى مقر المصنع بجوار مرور بني سويف للنقل الثقيل، ويكون ذلك يوم الإثنين ويوم الأربعاء لمدة أسبوعين.

وفي سياق متصل، فقد أعلنت وزارة القوى العاملة، عن وجود عدة وظائف خالية للشباب برواتب تصل إلى 5000 جنيه، وذلك للعمل في شركة مصر لتأمينات الحياة، في محافظة المنوفية، ونرصد الآن تفاصيل تلك الوظائف الشاغرة والتي جاءت على النحو التالي.

وظائف القوى العاملة بمحافظة المنوفية

حيث توفر الوزارة نحو 30 فرصة عمل جديدة للشباب، والوظائف عبارة عن أخصائي تسويق، ويشترط في المتقدم بأن يكون الشخص حاصل على مؤهل عالي، والعمر من 22 سنة، وحتى 35 سنة.

كما يجب على الشخص الذي يرغب في التقديم، التوجه لمقر الشركة في بركة السبع، أمام المحكمة، المنوفية، أو يمكن للمتقدم التواصل على رقم تليفون 01279970368.

مقالات ذات صلة

إجراء 25 عملية جراحية تحت قيادة خبير عالمى فى قويسنا

mohamed

عريس يترك حفل زفافه من أجل تركيب طبق دش في غينيا

admin

الكشف عن مفاجأة أثناء ترميم لوحة عن الحرب العالمية الأولى

admin