الشعلة

رحلة للأطفال ذوي الهمم والأيتام نزلاء مؤسسات الرعاية الاجتماعية لمركز التدريب البحري 

يحظى الأطفال الأيتام وذوي القدرات الخاصة، باهتمام بالغ من جانب وزارة الداخلية، التي تحرص على تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية الإنسانية لهم، تفعيلًا للدور المجتمعي بمختلف القطاعات الأمنية بالوزارة، تنفيذًا لتوجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية.

وتفعيلًا لذلك، قامت وزارة الداخلية، بتنظيم زيارة لعدد من الأطفال ذوي الهمم والأيتام من نزلاء مؤسسات الرعاية الاجتماعية، بمقر مركز التدريب البحري التابع للإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات، برئاسة اللواء ممدوح الضبع مساعد وزير الداخلية مدير الإدارة، وبرفقتهم عدد من المشرفين.

وتم تنظيم الزيارة بالتنسيق مع قطاعي «حقوق الإنسان – الشرطة المتخصصة»، حيث تم اصطحاب الأطفال في جولة داخل المركز، بإشراف اللواء حاتم حداد مدير مباحث شرطة البيئة والمسطحات، واضطلاعهم على جانب مبسط من مهام  قوات الإنقاذ، في مجال التعامل مع كافة البلاغات والمواقف الطارئة، بالإضافة لاصطحابهم في رحلة نهرية باللنشات، وفي نهاية الزيارة تم إلتقاط الصور التذكارية.

ولاقت الزيارة استحسان الأطفال ومرافقيهم، وتوجهوا بالشكر لوزارة الداخلية، على تلك اللفتة الإنسانية، التى تؤكد الوزارة على تفعيل الدور المجتمعي، والتواصل مع كافة فئات المجتمع.

مقالات ذات صلة

في قضية الطفلة ملك.. كيف يتعامل القانون مع جرائم هتك العرض ومتى تُغلظ العقوبة؟

admin

النساء تحرق نفسها وفاء للزوج.. أغرب ما ذكره ابن بطوطة عن الهند

admin

 ولادة نادرة يتحدث عنها العالم أجمع في بريطانيا

admin