الشعلة

كيف زوج الفنان محمد سليمان علي الطريقة الإسلامية

أثارت تصريحات الفنان محمد سليمان حول كواليس زواج ابنته ردود فعل إيجابية في التعامل مع عريس ابنته وعدم ارهاقه بالمصاريف وما يعرف بالقايمة حيث قال إنه قبل أن يزوج ابنته، سأل أصدقائه عن طريقة التعامل مع العريس الذي تقدم لخطبتها، وكان ردهم: “ده احنا هنطلع عينه“.

وأضاف خلال لقائه ببرنامج “راجل و2 ستات” الذي يذاع على قناة “on”: “أنا طيب، بس أنا منطقي، مش بحب أتكلم في موضوعات مش مفهومة، 1+1 يساوي 2، أنا محطتش شروط في جواز بنتي، لا قائمة ولا فرضت عليه مهر ولا الكلام ده كله، أنا جوزتها بالطريقة الإسلامية“.

وقال: “الطريقة الإسلامية، أنا ببص للولد نفسه، مش بيهمني مين أبوه ولا معاه فلوس ولا ممعهوش، المهم الولد متربي ولا مش متربي، ده اللي هيفرق في حياته مع بنته، ممكن يكون إنسان مش كويس وبيجيب لبنتي كل حاجة، العادات والتقاليد اللي بنفكر فيها، مش بتخدم أولادنا على قد ما بتمثل قيود عليهم“.WhatsApp Image 2022-03-16 at 12.25.22 PM (1)

 من هي ابنة الفنان محمد سليمان

 

صوفيا ابنة محمد سليمان فنانة تشكيلية، تعمل في مجال الرسم والفن التشكيلي منذ أعوام، وظهرت للجمهور في عقد قرانها مرتدية الحجاب. والدتها برتغالية الأصل، فهي نصف مصرية ونصف برتغالية.

واحتفلت صوفيا بخطبتها قبل عام من عقد القران تقريباً، وتحديداً في يناير 2021، من أحد زملائها في الجامعة ويدعى مؤمن، والذي يعمل مصورا فوتوغرافيا مثلها  واحتفلت صوفيا بعقد قرانها في شهر يوليو/ تموز 2021، وشارك والدها صور الحفل مع متابعيه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتعمل صوفيا في مجال الرسم والفن التشكيلي، وتظهر محجبة عبر حسابها بموقع “أنستقرام” كما حرصت على ارتداء الحجاب خلال حفل قرانها.

كما تعمل صوفيا في مجال التصوير بجانب الرسم وتعمل “فوتوجرافر”، ولديها العديد من المواهب بجانب الرسم كالغناء. وتنشط على مواقع التواصل الاجتماعي ولديها قرابة 4 آلاف متابع على حسابها الشخصي بموقع “أنستقرام”، كما تم عرض جزء من أعمالها ضمن فيلم عن الرسم التشكيلي بعنوان (One Roll of talents) عام 2016

مقالات ذات صلة

فيلم وداعا جوليا يعيد احتفالات السينما مرة أخرى رغم الظروف الدولية

admin

أزمة جديدة تعصف بشيرين.. شاعر يفتح النار عليها

admin

سعر تذكرة مهرجان القلعة للموسيقى.. هتحضر حفلة هاني شاكر وعمر خيرت برخص التراب”

admin