الشعلة

ويل سميث يجهز للعودة للسينما بـ I am Legand

وفقاً لموقع Daily Mail وبعد أن تم فرض حظر على حضوره حفل توزيع جوائز الأوسكار لمدة عشر سنوات ورد أن الممثل والنجم العالمى ويل سميث البالغ من العمر 53 عاماً يستكمل حياته المهنية من خلال تكملة فيلمه الذي أنتجه عام 2007 I Am Legend عبر شركته Westbrook Media.

وقال أحد المطلعين لصحيفة The Sun: تتم كتابة النص على ذكر شخصيته وحتى الآن يظل ويل مرتبطاً بالمشروع لا يزال يتعين على شركة Warner Brothers التوقيع على هذا المفهوم ولكن لم يكن هناك ما يشير إلى أن ويل خارج المشروع من الواضح أنه منتج الفيلم وشركة الإنتاج الخاصة به هي المسؤولة بينما يستمر التطوير بينما يخضع ويل نفسه للعلاج ويأخذ وقتاً بعيداً عن الأضواء.

سيشهد فيلم I Am Legend عودة ويل سميث إلى دوره روبرت نيفيل الذي يعمل على علاج كارثة الزومبي في نيويورك وركز الفيلم الذي أخرجه فرانسيس لورانس على قصة العالم وآخر ناج من الطاعون وفي الفيلم تسعى شخصية ويل لعكس آثار الفيروس باستخدام دمه المناعي.

تأتي هذه الأنباء بعد أن خرجت جادا بينكيت سميث مؤخراً زوجة الممثل الأمريكى ويل سميث عن صمتها منذ واقعة صفع زوجها للنجم الكوميدى كريس روك على مسرح أثناء الإحتفال بتوزيع جوائز الأوسكار متمنية أن يتم الصلح بينهما بعد الحادث الصادم.

وقالت جادا خلال لقاءها في برنامج Red Table Talk: أتمنى أن يكون لدى هذين الرجلين الذكيين فرصة للتحدث والتصالح نحن بحاجة لكليهما ونحن جميعاً بحاجة إلى بعضنا بعضاً أكثر من أى وقت مضى.

مقالات ذات صلة

لأول مرة بأمريكا.. حبوب منع الحمل الفموية تبيح بيع بدون وصفة طبية

admin

مجلس الأمن الدولي يعارض مشروع قرار روسي بشأن الأنشطة البيولوجية في أوكرانيا

admin

تعرف علي كيفية الاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجمعيات 2023

admin