الشعلة

«وزير الدفاع» يتفقد عدداً من الأنشطة التدريبية ويلتقي بمقاتلي الجيش الثالث الميداني|

تفقد الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي مراحل إعداد وتأهيل المقاتلين المنضمين حديثاً لوحدات مكافحة الإرهاب شرق القناة بالجيش الثالث الميداني، وذلك في إطار المتابعة الميدانية للجاهزية القتالية للفرد المقاتل وتأهيله وفقاً لأحدث النظم القتالية الحديثة والمتطورة .

وقام القائد العام للقوات المسلحة بالمرور على عدد من الأنشطة الرياضية والتعليمية المتنوعة التى يتم التدريب عليها بشكل يومي، حيث شاهد بياناً عملياً لطبيعة تنفيذ المهام بالأكمنة والتى عكست الكفاءة العالية التى يتمتع بها مقاتلوا الجيش الثالث الميدانى والتى تسهم فى تحقيق أقصى درجات الواقعية بما يتناسب مع طبيعة المهام التى سيكلفون بها .
كما التقى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي عدداً من القادة والضباط وضباط الصف والجنود من مقاتلي الجيش الثالث الميداني، حيث نقل لهم تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ، مشيداً بما يبذلوه من جهد وعطاء لرفعة شأن الوطن.

كما أكد خلال اللقاء على أن تضحيات الأبطال من مقاتلى القوات المسلحة ستظل دائماً هى الدافع الأساسي نحو تحقيق الأمن والاستقرار والحفاظ على ما وصلت إليه الدولة المصرية من تنمية على كافة الاتجاهات.

كما أدار حواراً مع رجال الجيش الثالث الميداني استمع إلى أرائهم واستفساراتهم في العديد من المجالات، وأعرب عن سعادتة بما لمسه من روح معنوية عالية وإصرار على مواجهة التطرف والإرهاب والمشاركة فى إعادة بناء الوطن واستقراره .

وفي سياق متصل إلتقى الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي عدداً من القادة والضباط وضباط صف وجنود المنطقة المركزية العسكرية، ونقل القائد العام للقوات المسلحة تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .
كما استعرض خلال اللقاء عدد من الموضوعات المرتبطة بجهود القوات المسلحة فى حماية الأمن القومى المصري ، وأدار حواراً مع مقاتلي المنطقة المركزية العسكرية تناول خلاله تطورات الأوضاع في المنطقة والتحديات المطروحة على الساحات المحلية والإقليمية والدولية .

حضر اللقاءات عدد من قادة القوات المسلحة.

مقالات ذات صلة

صحة النواب تناقش مشكلات القطاع الصيدلي في مصر

admin

الحكومة: لا صحة لزيادة قوائم انتظار المرضى بالمستشفيات

admin

تفاصيل زيارة الرئيس السوري للإمارات ولقاء ولي عهد أبوظبي محمد بن زايد

admin