الشعلة

هند صبري تذهل جمهورها بدون مكياج

نشرت النجمة التونسية هند صبري صورة جديدة على صفحتها الرسمية على موقع إنستجرام.

هند صبري

هند صبري ظهرت كعادتها بإطلالة مبهرة؛ وتميزت هذه المرة بارتداء توب بغطاء للرأس باللون الفضي اللامع، كما تركت شعرها منسدلا على كتفيها، ولم تضع مكياجا.

وتنتظر النجمة هند صبري الانتهاء من الجزء الثاني من مسلسل “عايزة أتجوز”، والذي سيكون بعنوان “البحث عن علا”، ومن المقرر الإنتهاء من تصويره خلال شهر نوفمبر المقبل 2023.

البحث عن علا، تقوم ببطولته هند صيري مع مجموعة من النجوم وهم: “سوسن بدر، وهاني عادل، ندى موسى، ومحمود الليثي، وباسل خياط”.. العمل من تأليف غادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري، قصة وسيناريو وحوار مها الوزير، وغادة عبد العال.

هند صبرى
 

هند صبري تنعي وفاة أشرف مصيلحي

وكانت الفنانة هند صبري قد نعت الفنان وفاة الراحل أشرف مصيلحي، والذي وافته المنية يوم الأحد الماضي عن عمر ناهز الـ 49 عاما.

وقالت في رسالة نشرتها عبر حسابها بموقع “إنستجرام”: “إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. أشرف مصيلحي في ذمة الله، أشهد أنه كان من أكثر الزملاء احتراما وطيبة وتهذيبا.. الله يرحمه ويدخله فسيح جناته ويصبر زوجته الصديقة منال الصيفي وأولادهم وأسرته نسألكم الفاتحة والدعاء”.

وكانت أسرة الفنان الراحل أشرف مصيلحي، قد شيعت جثمانه الإثنين الماضي عقب صلاة الظهر من مسجد المشير طنطاوي، كما تلقت العزاء الذي حضره عديد من نجوم الفن بنفس المسجد يوم الثلاثاء الماضي.

ويعد الفنان الراحل أشرف مصيلحي أحد النجوم في السينما والدراما المصرية، واستطاع أن يصنع اسمه خلال فترة زمنية قصيرة من خلال العديد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية، واشتُهر بدور الضابط في الكثير من أعماله، مثل فيلمي “تيتو” و”خالتي فرنسا” ومسلسل كلبش” وغيرها.

مقالات ذات صلة

ظاهرة الاحتجاب.. مشهد نادر لاقتران القمر بنجم قلب العقرب

admin

بعد تأجيله للمرة الثانية.. تعرف علي موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني عبر منصة شاهد

admin

طائر المينا: سحر الألوان والجمال في عالم الطيور

admin