الشعلة

هند صبرى تؤكد غيابها عن رمضان 2023

قالت الفنانة هند صبرى، إن مشاركتها فى معرض الرياض الدولى للكتاب تعد الأولى فى الرياض، وثانى تواجد لها فى السعودية، بعد مشاركتها كعضو لجنة تحكيم فى الدورة الأولى بمهرجان البحر الأحمر السينمائى.

أضافت هند فى لقاء خاص مع الإعلامية هبة الأباصيرى فى برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” على قناة cbc، أنها انبهرت بثقافة الشعب السعودى، قائلة: “الشباب متطلعين، بيحبوا الفن والأدب، وتثبت إن المملكة العربية السعودية بتعمل نهضة ثقافية مهمة، سعيدة بتواجدى فى معرض الرياض الدولى للكتاب وإنى شاهدة على النقلة الثقافية التى تحدث فى المملكة”.

تابعت: “ندوة فيلم الفيل الأزرق مهمة، أن تكون متواجدة فى معرض كتاب كبير مثل معرض الرياض الدولى للكتاب وهو دليل على أن السينما تستمد قوتها من اتصالها بالأدب، وأن العمل الروائى حقق نجاح وبكون حريصة على عمله، مثل فيلم عمارة يعقوبيان واسم الاستاذ وحيد حامد كان كفيل إنى أقبل عمل روائى مقتبس”.

وعن جديدها الفنى، قالت هند صبرى: “بصور مسلسل حاليا وسيتم عرضه قبل رمضان، ولن أستطيع أن شارك بعمل درامى آخر فى شهر رمضان المقبل”.

على صعيد آخر، قدمت هند صبرى نصيحة لكل السيدات: “لازم توازنى بين حلمك ومستقبلك وبيتك وأسرتك أوعى حاجة تيجى على حساب التانية”.

مقالات ذات صلة

رامي صبري يحيى حفل ليل رأس السنة في القاهرة

admin

“الكينج” وحميد الشاعري يشعلان العلمين في حفل كامل العدد

admin

سوسن بدر: عانيت من الاكتئاب.. وفكرت في الانتحار

admin