الشعلة

نيللي كريم تبدأ تصوير فيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان

بدأت النجمة نيللي كريم اليوم في تصوير فيلم “ع الزيرو” الذي تشارك في بطولته بجانب النجم محمد رمضان، من تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، ومن إخراج محمد العدل.

تحيا مصر يرصد تفاصيل فيلم “ع الزيرو”

حيث نشرت نيللي كريم عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صورة لكلاكيت الفيلم، وعلقت عليه قائلة: “أول يوم تصوير فيلم ع الزيرو، تأليف مدحت العدل، إنتاج جمال العدل، إخراج محمد العدل، بطولة نيللي كريم ومحمد رمضان”.

أعمال نيللي كريم المنتظرة

وبجانب فيلم “ع الزيرو” تحضر نيللي كريم حاليًا مسلسل “روز وليلى” بالتعاون مع النجمة يسرا، ويتكون المسلسل من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول محققتين يتم تكليفهما بمهمة التحقيق في عملية احتيال مصرفي كبرى وأثنء العملية تكتشفان أنهما غير مؤهلتين بشكل كافٍ لتلك العملية، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: أحمد وفيق، تيام قمر، هشام عاشور، عارفة عبد الرسول، وغيرهم، والمسلسل من تأليف السيناريست البريطاني كرس كول، وإخراج المخرج البريطاني أدريان شيرجولد.

أخر أعمال نيللي كريم

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال النجمة نيللي كريم مسلسل “فاتن أمل حربي” الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي حول سيدة مطلقة تبحث عن حقوقها القانونية والشرعية من طليقها ولكن القوانين تقف عقبة كبيرة أمامها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: “نيللي كريم، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، فادية عبد الغني، محمد التاجي، جيلان علاء، حاتم صلاح، جمال يوسف، بهاء الخطيب، وغيرهم، والمسلسل من تأليف إبراهيم عيسى، وإنتاج العدل جروب، ومن إخراج محمد العدل.

أخر أعمال محمد رمضان السينمائية

ويذكر أن أخر أعمال محمد رمضان السينمائية فيلم “الكنز 2” الذي تم طرحه بالسينمات يوم 10 من شهر أغسطس سنة 2019، وكان من بطولة عدد كبير من كبار النجوم والنجمات، منهم: هند صبري، محمد سعد، محمد رمضان، أحمد رزق، أمينة خليل، روبي، وغيرهم، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات ذات صلة

بلوجر مشهورة تكشف خيانة حبيبها بطريقة غير متوقعة : قفشته مع واحدة متلبس

admin

انتهاء تصوير مشاهد «العائدون» في بلغاريا

admin

غناء 25 فنانا عربيا.. إذاعة أوبريت راجعين لدعم فلسطين عبر راديو إنرجي

admin