الشعلة

نصر الله: جريمة اغتيال العاروري لن تبقى دون رد

قال أمين عام «حزب الله» اللبناني حسن نصر الله، اليوم (الأربعاء)، إنه «إذا فكرت إسرائيل أن تشن حرباً على لبنان فقتالنا سيكون بلا حدود ولا ضوابط ولا قواعد»، مضيفاً أن «قتل نائب رئيس المكتب السياسي لحركة (حماس) صالح العاروري جريمة كبيرة وخطيرة ولا يمكن السكوت عليها، ولن تبقى دون رد وعقاب».

وقال نصر الله إن «عملية طوفان الأقصى قامت بها (كتائب عز الدين القسام) وتضامنت معها بقية الفصائل الفلسطينية، وإن العملية أثبتت للاحتلال أن الشعب الفلسطيني مصمم على تحرير أرضه».

وأضاف: «فيما يجري منذ ثلاثة أشهر لدينا مشهد تضحيات من شهداء وجرحى وأناس مهجرين في غزة وفي الجنوب أيضاً، وإلى جانبه أيضاً هناك الصمود والصلابة والشجاعة والقتال والتحدي وعدم الانكسار والاستسلام، وعنوانه العظيم عزة».

وأكد نصر الله أن «الاحتلال الإسرائيلي سقط أخلاقياً وقانونياً وإنسانياً، وهو في نظر كل شعوب العالم قاتل الأطفال والنساء، ومهجر الناس، ومرعب ومرهب، وصاحب أكبر إبادة جماعية في القرن الحالي».

وأوضح أن المقاومة في لبنان في 8 أكتوبر (تشرين الأول) عندما فتحت الجبهة لم تكن مردوعة وهي أكثر جرأة واستعداداً للمواجهة والإقدام.

ولفت إلى أنه «من نتائج عملية طوفان الأقصى إسقاط التفوق الاستخباراتي للاحتلال الإسرائيلي، وأن ثلاثة أشهر في غزة ولا يوجد أحد في الكيان يدعي أن أمامه صورة نصر».

وقال في كلمته إن معركة «طوفان الأقصى» تؤسس لزوال إسرائيل. وأكد نصر الله أن ما يجري في الضفة وغزة ولبنان واليمن سيُسقط وأسقط مفهوم الملجأ الآمن في «كيان الاحتلال الإسرائيلي»، مشدداً على أن «أرض فلسطين من النهر إلى البحر هي فقط للفلسطينيين».

مقالات ذات صلة

شيرين عبد الوهاب تتقدم ببلاغ ضد أدمن صفحتها على تويتر

admin

استمرار هجمات المستوطنين الإسرائيليين على قرى الضفة الغربية

admin

طارق عبد العزيز : يطالب بتدخل الرئيس لانقاذ الصناعه ملناش غيرة نلجا له الملاذ الاخير لحل المشكلات

admin