الشعلة

فرح طلخا الأسطوري.. وزعوا 10 عجول على الغلابة وأحيا الحفل نص دستة مطربين

تسبب فرح طلخا الأسطوري، في حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الإجتماعي، والذي تم صرف عليه ملايين من الجنيهات من أصحاب هذا الفرح المثير للجدل.

وفي السطور التالية، نكشف تفاصيل وقصة فرح طلخا الأسطوري ومن أصحاب هذا الفرح؟

فرح طلخا الأسطوري

حضر إلى فرح طلخا الأسطوري، عدد من النجوم والمطربين لإحياء هذا الفرح الأسطوري، أبرزهم المطرب تامر حسني، والمطرب وائل جسار، ومحمد حماقي، ورضا البحراوي وأحمد شيبة وحمادة هلال.

فرح طلخا الأسطوري المثير للجدل
فرح طلخا الأسطوري

وخرج حسام الصياد، عريس الليلة للدفاع عن نفسه والرد على إثارة الجدل من الجمهور، وقال إن فكرة الفرح كانت بالمشاركة بينه وبين زوجته، واختار كل طرف المطرب المفضل له لإحياء الحفل.

وتابع العريس: محسبتش بالظبط تكاليف الفرح كام، لأنها كانت كتيرة ، بخلاف تكاليف ليلة الحنة في البلد، وكذلك رحلة شهر العسل.

كما رد العريس حسام، على بعض الانتقادات السلبية التي وجهت إليه عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والتي انتقده فيها الجمهور معللين هجمومهم بأن صرف هذه الأموال كانت للفقراء والمحتاجين أفضل، قائلا “اللي بيعمل لله مبيقولش ومفيش ولا واحد يعرف علاقتي ايه بربنا وأنا بعمل خير ولا لأ”.

من صاحب فرح طلخا الأسطوري

وتابع: الحمدلله عملت خير قبل الفرح وما زلت وهستمر في عمل الخير، لكن عمري ما هطلع أقول الخير اللي بعمله، وبالنسبة لتكاليف الفرح أنا مطلعش مني رقم يعبر عن تكاليف الفرح، وهيا فعلا كتيرة، بس أنا شايف إن دي حاجة شخصية جدا الجمهور مالوش علاقة بيها.

فرح طلخا الأسطوري المثير للجدل
فرح طلخا الأسطوري

وأضاف، أنه وعد زوجته بعمل فرح تتحدث عنه الناس كلها، وقرر ذبح 10 عجول ليلة الحنة، وتوزيع الطعام على كل الأهل والجيران في القرية وفي القرى المجاورة.

ويعمل حسام، في مجال الاستثمار في أمريكا، ويمتلك مجموعة من الصيدليات وبدأ تجهيزات فرح طلخا الأسطوري، منذ 12 شهرًا، حتى يخرج بهذا الشكل، بداية من حجز المطربين والمصورين، وتجهيز فستان العروسة والميك آب، وأيضًا التنظيم والديكورات، موضحا: “الفرح خد مننا سنة تجهيز بكل تفاصيله، الموضوع بياخد وقت، لأننا لازم نختار الأحسن في كل حاجة.

مقالات ذات صلة

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري في تعاملات اليوم الجمعة 22-3-2024

admin

فرنسا تتخذ خطوات طارئة .. موجة حارة مبكرة تضرب البلاد

admin

رئيس الشيشان يرد على تصريحات البابا فرنسيس

admin