الشعلة

موعد ومكان عرض مسرحية “حتي لا يطير الدكان” لـ أكرم حسني ودرة

يستعد كل من الفنان أكرم حسني و الفنانة درة لعرض مسرحيتهم “حتي لا يطير الدكان” في الفترة من 3 نوفمبر إلي 7 نوفمبر المقبل علي مسرح محمد علي في “الرياض”.

ويشارك فى بطولة العرض المسرحي بجانب أكرم حسني عدد من نجوم الفن المصريين والعرب.. ولعل من أبرزهم؛ درة زروق، بيومي فؤاد، محمد أنور، إسماعيل فرغلي، وهي قصة وإنتاج أمير طعيمة ومن إخراج محمد أوتاكا.

وتعتبر تلك المشاركة الثانية لأكرم حسني في المسرح، حيث قام ببطولة مسرحية عطل فني ” 2020، بمشاركة شيكو وهشام ماجد وأيتن عامر، وهي أيضًا تعاونه المسرحي الثاني مع المؤلف أمير طعيمة والمخرج محمد أوتاكا، وقد حققت المسرحية عروضًا كاملة العدد بالمملكة العربية السعودية خلال فعاليات موسم الرياض وأيضًا وقت عرضها في جدة وحققت نجاحًا كبيرًا.

أغنية للي
ومن ناحية أخري ، كان الشاعر عادل صابر اتهم الفنان أكرم حسنى، بسرقة كلمات أغنية الجديدة “للّى” للكينج محمد منير، التى طرحت مساء أمس الأربعاء، وقرر الأول اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أكرم حسنى واللجوء للقضاء.

رد أكرم حسني
ورد أكرم حسني عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»:  قريت من شوية بوست بيتهمني بسرقة كلمات اغنية “للي” من شاعر من جنوب مصر الحبيب، وبعدها اكتر من صحفي كلمني بيطلب مني رد على الاتهام ده.. ف خلوني أوضح كذا نقطة:

١ – كل الحب والاحترام والتقدير لكل موهبة فنية بتقدم فن يحترم الجمهور وجنوب مصر  خرج لنا شعراء وأدباء كتير على رأسهم الخال الأبنودي رحمة الله عليه.

٢ – أؤمن بحقوق الملكية الفكرية كما أؤمن بأن السرقة الفنية تصنع نجاحًا مؤقتًا.

٣ – تشابه جملة من الأغنية التي تتكون من ١٢ بيتًا مع جملة للشاعر لا يعني السرقة وإنما توارد الأفكار أمر طبيعي.

٤ – لما كتبت الأغنية كانت مكونة من ٢٠ بيت اختار منهم الكينج ١٢ بيت وتم تسجيلهم فمعتقدتش اللي كتب ٢٠ بيت هتقف معاه في جملة عشان يسرقها.

٥ – أنا بكتب أغاني بقالي اكتر من ٨ سنين من خلال برامج ومسلسلات وأعمال فنية قدمتها وكنت على سبيل المثال في أغاني برنامج ابو حفيظة قبل ما استخدم لحن أي أغنية في البرنامج برجع لجمعية المؤلفين والملحنين وأسدد الرسوم حفظا لأصحاب حقوق الملكية الفكرية.. ف اللي يعمل كده بيتهيألي صعب يحط نفسه في موقف زي ده.

٦- انا مهنتي الأساسية ممثل وبحب صناعة الأغاني من باب الهواية ف أنا مش محتاج أسرق عشان اعمل رصيد لنفسي كشاعر.. انا بعمل ده بحب.

واختتم أكرم حسني بـ:  “اخيرا.. انا كتبت البوست ده مش دفاعا عن نفسي ولكن لاحترامي للجمهور المحترم اللي بيثق فيا ف حبيت اوضح له”.

 

مقالات ذات صلة

أعرف موعد عرض مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني الحلقة 1 شاهد

admin

علماء يكشفون ملامح مومياء عمرها 500 عام

admin

بعد هجومها عليه قبل سنوات.. شيرين عبد الوهاب تصالح عمرو دياب بهذه الطريقة

admin