الشعلة

منة شلبي تتجه إلى الدراما النفسية في مسلسلها علاج طبيعي رمضان 2023

تعاقدت منة شلبي مؤخرًا على تقديم مسلسل جديد بعنوان علاج طبيعي، تخوض به منافسات الموسم الرمضاني المقبل 2023، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، إخراج مريم أبو عوف، وإنتاج صادق الصباح.

وعلمنا أن منة ستتجه في مسلسلها الجديد إلى الدراما النفسية الاجتماعية، وتشهد الأحداث العديد من الأزمات النفسية والصراعات بين الأبطال، والعمل مكون من 15 حلقة، وتواصل الشركة المنتجة حاليا إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في المسلسل، بالتزامن مع كتابة المؤلف لحلقات العمل، على أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة في لبنان.

 

جدير بالذكر أن منة شلبي حققت نجاحًا كبيرًا في الموسم الرمضاني الأخير 2022، بمسلسلها بطلوع الروح، الذي ناقشت من خلاله كواليس جماعة داعش الإرهابية، والجرائم الوحشية التي يرتكبونها، وجسدت خلال العمل شخصية روح التي تنضم إلى داعش رغما عنها بسبب رغبة زوجها في ذلك والذي لعب دوره محمد حاتم.

 

مسلسل بطلوع الروح بطولة منة شلبي، إلهام شاهين، أحمد السعدني، محمد حاتم، هاجر السراج، عادل كرم، جلال العشري، ودياموند بو عبود، تأليف محمد هشام عبية وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

وحصدت منة شلبي جائزتين خلال الفترة الماضية عن دورها في مسلسل بطلوع الروح، الأولى جائزة أفضل ممثلة ضمن فعاليات مهرجان القاهرة للدراما، الذي أقيم في دورته الأولى في سبتمبر الماضي، أما الجائزة الثانية فكانت جائزة أفضل ممثلة عربية خلال فعاليات الدورة الـ 22 من حفل توزيع جوائز موريكس دور في لبنان، والتي أقيمت منذ أيام.

 

مقالات ذات صلة

الموت يفجع الفنانة السورية «جومانا مراد»

admin

اليوم.. ظاهرة فلكية جديدة تحدث في سماء مصر| تعرف عليها

admin

في ذكرى رحيل نجاح الموجي.. محطات فنية في مسيرة «هرم» الكوميديا

admin