الشعلة

مصطفى قمر يحيى حفلاً غنائيًا فى جامعة الإسكندرية.. اليوم

يحيي اليوم السبت النجم مصطفى قمر حفلاً غنائيًا في جامعة الإسكندرية، ويستعيد من خلال الحفل ذكرياته، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة الذي يحبها جمهوره.

 

وكان النجم مصطفى قمر، أحيا مؤخرًا حفلاً غنائيًا في أولى أيام فعاليات مهرجان رشيد للموسيقى والغناء في دورته الأولى، الذي أقيم بميناء رشيد الجديد، والذى رفع شعار كامل العدد بحضور جماهيري كبير تفاعل مع أغانيه التى قدمها خلال الحفل، منها الليلة دوب، ومن أول يوم عرفتك، ومنايا، وسكة العاشقين، وأصحاب أنا وأنت ولا، وجت تصالحني، ودباديبو، وإسكندراني، والسود عيونه، وشنكلوه، ومنايا، وحياتى.

و قال النجم مصطفى قمر بأنه  سعيد للغايه بالغناء في مهرجان رشيد و أوضح بأن  تلك المدينة عزيزة على قلبه،و كانت سعادته مكتمله بهذا اليوم  ، خاصة لأن ذلك اليوم كان يوم  عيد ميلاده. و أنهي قمر كلامه بأنه يوجه الشكر لدار الأوبرا التي أتاحت له الفرصة بالغناء في حفل افتتاح مهرجان رشيد فى دورته الأولى.

 

يذكر أن انطلقت فعاليات الدورة الأولى من مهرجان رشيد للموسيقى والغناء الذى تنظمه وزارة الثقافة  فى دار الأوبرا المصرية و برئاسة الدكتور مجدى صابر، بالتعاون مع وزارة السياحة والآثار ممثلة فى هيئة تنشيط السياحة، ومحافظة البحيرة، وذلك بحضور من مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية.

مقالات ذات صلة

فلسطين كابوس لصناع فيلم Scream.. عضو جديد يتخلى عن العمل

admin

القبض على سما المصري بعد شهر من الإفراج عنها

admin

دنيا سمير غانم بلوك جديد في البوستر الدعائي لمسلسل “جت سليمة”

admin