الشعلة

محمد رمضان يثير الجدل بصابونة من الذهب عيار 24

نشر الفنان محمد رمضان مقطع فيديو جديد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”، مستعرضاً خلاله صابونة من الذهب.

ولاقى “رمضان”، حالة من الجدل، عقب إستعراضه صابونة الذهب عيار ٢٤، وعلق: ” جاتلي أغلي صابونة في العالم عشان اغسل بيها وشي”.

 

 

 

مسلسل “العمدة”:

 

يذكر أن نفى الفنان محمد رمضان كل ما يتردد بشأن تشابه مسلسله الجديد “العمدة” والذى من المقرر أن يعرض فى السباق الرمضاني المقبل لعام 2023، ومسلسل “عائلة الحاج متولى” الذى قدمه نور الشريف.

 

وقال محمد رمضان فى لقاء مع برنامج “انسايدر بالعربى” : ان كل ما يتردد بشأن التشابه بين مسلسل العمدة وعائلة الحاج متولى أمر عار تماما من الصحة وكل ما يجمع بين العملين أننى أظهر فى شخصية الرجل المتزوج من أربعة وهي نفس الحالة التي ظهر عليها الفنان الراحل نور الشريف ولكن الدراما والأحداث مختلفة تماماً وتركيبة الشخصية مختلفة عن الحاج متولى.

 

وأضاف محمد رمضان : أعد جمهوري الكبير أن يشاهد عملا مختلفا واقوى من البرنس والأسطورة وسعيد بالتعاون مجددا مع المخرج محمد سامى.

 

فريق عمل مسلسل ” العمدة”:

 

مسلسل “العمدة” تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وبطولة محمد رمضان، زينة، إيمان العاصى، هالة صدقى، مى كساب، أحمد داش، هيدى كرم، فريدة سيف النصر، طارق النهرى، مجدى طارق الدسوقى.

 

 

مقالات ذات صلة

إليسا: أنا مصرية الهوى.. كنت بالحياة السابقة فرعونية صغيرة

admin

بالزي الصعيدي.. عابد عناني يروج لشخصيته في مسلسل “محارب”

admin

أسماء أبو اليزيد تشيد بعرض مسرحية التجربة الدنماركية: حلو أوى وتحفة

admin