الشعلة

محمد إمام يشوق جمهوره بأغرب مشهد أكشن في فيلم عمهم

أعلن الفنان محمد عادل إمام، مشاركة أطول رجل في مصر حمد فتحي لاعب كرة السلة، في مشهد أكشن بفيلم “عمهم”، والذي نشر صورة من كواليس التصوير عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”.

في هذا السياق، كتب “محمد عادل إمام”،:”استنوني مع بطل مصر حمد فتحي في أغرب مشهد أكشن عمهم”، وعقب نشر صورة الثنائي تفاعل الكثير من المتابعين معهم.

 

تصدر اسم  فيلم عمهم للنجم محمد إمام  مؤشر البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، والذي من المقرر عرضه في صالات السينما يوم 7\7  لينافس مع الأفلام المعروضة الأخرى في سباق موسم عيد الأضحى المقبل.

وطرحت الشركة المنتجة لفيلم “عمهم” للفنان محمد إمام، الإعلان الرسمي للفيلم المقرر طرحه في السينمات يوم ٧ يوليو المقبل، وذلك تزامنا مع موسم عيد الأضحى المبارك.

و كشف الإعلانعن مشهد تعرض محمد إمام ومحمد سلام إلي حادث مروع من خلال أحداث فيلم “عمهم، حيث قامت سيارة كبيرة  باصطدام سيارتهم بشكل مفاجئ.

فيلم عمهم

ويشارك في فيلم عمهم مجموعة كبيرة من الفنانين وهم محمد عادل إمام ومحمد سلام، أحمد الفيشاوي ومحمود حميدة، وسيد رجب، وميرنا نور الدين، هنا الزاهد، ونرمين الفقي ومحمد لطفي وباسم سمرة، والفيلم من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

مقالات ذات صلة

ريهام حجاج تتصدر التريند بعد طلاق العوضي وياسمين.. اعرف السبب

admin

استبعاد الفيلا التي توفي فيها وتغيير السياق الدرامي.. نكشف تطورات مسلسل بقينا اتنين بعد رحيل طارق عبد العزيز

admin

تعرف علي 9 أحداث سماوية مذهلة يمكن رؤيتها في ليل 2024

admin