الشعلة

محاكمة امرأة في ميشيغان تسببت في مقتل اثنين من راكبي الدراجات

أصدر ريموند فويت، قاضي مقاطعة إيونيا،، قرارًا بمحاكمة امرأة بتهمة القتل العمد من الدرجة الثانية، وتهم أخرى بعد أن صدمت سيارتها 5 من راكبي الدراجات أثناء مشاركتهم في حدث خيري غرب ميشيغان.

وقال القاضي خلال جلسة استماع أولية عقدت أمس الخميس أن ماندي بين Mandy Benn كانت مخمورة نتيجة تناول خليط من الأدوية، على الرغم من شهادتها بأن تناولت هذه الأدوية بغرض العلاج فقط وفقًا لموقع MLive.com.

بينما قال المدعي العام في مقاطعة إيونيا، كايل بتلر، إن Benn، البالغة 42 عامًا، كانت تحاول تجاوز شاحنة يوم 30 يوليو الماضي على طريق ريفي في بلدة رونالد، شمال شرق غراند رابيدز، وعندما عبرت خط الوسط اصطدمت براكبي الدراجات الذين كانوا يشاركون في حدث خيري لصالح مؤسسة the Make-A-Wish Foundation.

وأسفر الحادث عن مقتل Edward Erickson ، 48 عامًا، من آن أربور، وMichael Salhaney ، 57 عامًا، من بلومفيلد هيلز، وإصابة ثلاثة آخرين.

وقال بتلر إن Benn لم يظهر لديها كحول في التحليل، لكنها أصيبت بتلعثم في الكلام ولم تستطع إتباع التعليمات، مضيفًا أن هناك أدلة على أنها استخدمت عقاقير موصوفة طبيًا.

 

وقالت إحدى السيدات التي تسكن بجوار الطريق إنها شاهدت الحادث، مشيرة إلى نافذتها تواجه الطريق، ورأت من خلالها جثة تتطاير في الهواء”. وفقًا لوكالة “أسوشيتد برس“.

وبعد إصابة راكبي الدراجات، بدت Benn مرتبكة ومربكة، وفقًا لما قاله أحد الضباط من مقاطعة إيونيا، مشيرًا إلى أنها نظرت إليه مباشرة، وقالت: “واو، أيها الضابط الذي يبدو حقيقيًا.. لقد فوجئت حقًا بذلك، كان الأمر كما لو كانت على كوكب مختلف”.

وعثر المشرف على وحدة السموم بشرطة الولاية، أنه تم العثور على ثلاثة عقاقير موصوفة في التحليل الذي تم إجراؤه  لها.و قال ممثلو الادعاء إنها لم يكن لديها وصفة طبية لأحد الأدوية.

مقالات ذات صلة

بالصور.. عمرو دياب لجمهور الرياض: “جاي برسالة حب”

admin

تعرف على موعد حفل توزيع جوائز بافتا السينمائية 2023

admin

محمد رمضان يلبي طلب كاملة أبو ذكري: أنا كمان يشرفني أشتغل مع أهم مخرجة في مصر

admin