الشعلة

مادلين طبر: المرأة أصبحت سجينة ملابسها وحجابها.. وسأدعمها رغم أي شيء

أعربت الفنانة مادلين طبر، عن استيائها من طريقة تربية الذكور بالوطن العربي، مؤكدة أن هناك خللا ما، والنساء هن من يدفعن الثمن.

وقالت مادلين طبر لـ القاهرة 24: المرأة بتتظلم في الحر والشمس وتقعد بالبوركيني وتتحرق من أجل نظرات الرجال، والمرأة أصبحت سجينة ملابسها وحجابها وأنا فضلت على رأيي في دعم المرأة على الرغم من كل شيء.

وواصلت مادلين: لو المرأة معندهاش وسيلة أخرى غير البوركيني يبقى هي حرة وتعيش حياتها، ولكن يجب إعادة النظر في التربية الذكورية، لأن الأمور أصبحت مشوهة جدًا وهناك خلل ما في التربية، والتي تدفع الثمن المرأة في النهاية.

الفنانة مادلين طبر

 

وفي وقت سابق، تحدثت مادلين طبر، عن أهمية الاطلاع على الأديان الأخرى، قائلة: أنا مسيحية متدينة، ولكني أقرأ القرآن، لأن من البديهي لكل شخص متدين أن يكون على قدر من المعرفة بالأديان الأخرى، كما أن قراءتي للقرآن أفادتني في تطوير لغتي العربية خصوصًا أنني أقرأ بـ إلقاء وفهم.

ومن ناحية أخرى، قدمت مادلين طبر عددا كبيرا من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا ومازالت محفورة في أذهان مشاهديها، من بينهم فيلم الطريق إلى إيلات، مسلسل حق ميت، أحلام في البوابة، ريش نعام، ومسلسل ملف سري مع الفنان هاني سلامة، بجانب مشاركتها في الفيلم العالمي الذي يحمل اسم three veils والذي ضم عددا كبيرا من الفنانين.

مقالات ذات صلة

أم ترصد مرض طفلها النادر بعد أن لاحظت أنه “لا يشبهها”

admin

إطلاق فئران بألوان علم فلسطين بفرع ماكدونالدز في بريطانيا

admin

إحياءا لـ”فنون القاهرة التاريخية”.. افتتاح مهرجان “سماع” الدولي على مسرح السور الشمالي

admin