الشعلة

فيلم سينمائي وأغنية جديدة.. عودة قوية لـ دنيا سمير غانم بعد غياب طويل

بدأت الفنانة دنيا سمير غانم، ممارسة نشاطها الفني، بعد غياب دام سنوات، وتحديدًا بعد رحيل والديها الفنان سمير غانم، والفنانة دلال عبد العزيز، اللذان رحلا عن عالمنا متأثرين بمضاعفات فيروس كورونا، لتدخل دنيا سمير غانم في حالة من الحزن فترة طويلة.

وتعود دنيا سمير غانم من جديد لجمهورها من خلال فيلم تسليم أهالي الذي من المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الأيام المقبلة، ويشاركها بطولته هشام ماجد.

وتستعد أيضًا دنيا سمير غانم، لطرح أحداث أغانيها التي تحمل عنوان أسيب نفسي وأغني، التي شاركت متابعيها البوستر الرسمي للعمل عبر حسابها الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي، وعلقت قائلة: استنوا أغنيتي الجديدة أسيب نفسي وأغني الساعة 5 مساءً على قناتي الرسمي على موقع يوتيوب.

وكان آخر أغنية قدمتها دنيا سمير غانم، تحمل عنوان اليوم في مصر مبيخلصش، التي تروج للسياحة في مصر، وهي من تأليف منة القيعي، ومن ألحان إيهاب عبد الواحد، وتوزيع ديسكو مصر، ومن إخراج أحمد النجا.

قصة فيلم تسليم أهالي

وتدور أحداث فيلم تسليم أهالي، حول قصة زوجين، يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا، ولكن سرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهم في كل مكان.

أعمال دنيا سمير غانم

يذكر أن دنيا سمير غانم، شاركت في مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة، وتم عُرضه عام 2019، وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا من خلاله، ودارت أحداثه حول 3 شخصيات بقصص مختلفة، الأولى بيلا: التي تمتاز بشخصيتها القوية والمسيطرة وتعمل في إصلاح العلاقات العاطفية، والثانية لهفة التي  تحلم بالشهرة فى تستخدم كافة أساليب الكذب للوصول لها، والثالثة لولي: التي تعيش في مزرعة بطاطس، بعد اختفاء أهلها واعتقادها أن العالم انتهى، حتى تتقابل مع جمال الذي يخبرها أن العالم مازال مستمر، فتقرر الخروج والبحث عن والديها.

وضم مسلسل بدل الحدوتة ثلاثة، العديد من الفنانين منهم: دنيا سمير غانم، سمير غانم، هشام ماجد، محمد سلام، بيومي فؤاد، شيماء سيف، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج خالد الحلفاوي.

مقالات ذات صلة

السعودية.. السيطرة على تمساح تجول في شوارع القطيف

admin

مهرجان مراكش في دورته العشرين يؤم بدايات جديدة

admin

واتساب يطرح ميزة مكالمات الفيديو الرمزية.. أعرف التفاصيل

admin