الشعلة

صابر الرباعي يُحيي ثامن ليالي مهرجان الموسيقى العربية

يستعد المطرب صابر الرباعي لإحياء ثامن ليالي مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31 وذلك يوم الأحد القادم الموافق 30 من أكتوبر.

 

حفل صابر الرباعي في مهرجان الموسيقى العربية

ومن المقرر أن يقدم صابر الرباعي خلال الحفل باقة من أروع أغانيه، مثل: يا بنت الحلال، الشياكة، اتحدى العالم، ورحمة قلبي، شد صحيح، وغيرها من الأغاني.

حفل عمر خيرت ومحمد منير في مهرجان الموسقى العربية

ويكون حفل الموسيقار عمر خيرت يوم 29 أكتوبر الجاري، وحفل يوم 30 أكتوبر يكون للفنان صابر الرباعي، وفي يوم الاثنين 31 أكتوبر الفنان ملحم زين والفنانة جنات، ويوم الأربعاء الموافق  2 نوفمبر يكون حفل الكينج محمد منير، والخميس 3 نوفمبر حفل الختام سيكون للفنانة الكبيرة أصالة.

أزمة حفل محمد الشرنوبي في مهرجان الموسيقى العربية

ويذكر أن قال الشرنوبي لـ برنامج “ET بالعربي” عن إلغاء حفلته: “فوجئت أن الفانز بيقولولي.. عرفت بالصدفة أن الحفلة اتشالت التذاكر بتاعتها فقومت مكلم دكتور جيهان قولتلها يا دكتور جيهان ايه اللي حصل فقامت قايلالي المديرة بتاعت الشركة اللي أنا كنت ماضي معاها بعتالهم مسدج بيان صحفي بيقول أن أنا مش من حقي اشتغل في أي حتة ولا من حقي أعمل حفلات”.
وتابع الشرنوبي: “أنا عرفت المعلومة دي كمان من حد من الشئون القانونية في الأوبرا قومت قايلها هي الشئون القانونية بتستند على مسدج عادية على الواتساب.. دي حاجة غريبة جدًا.. مش المفروض أنه لما أجي أوقف حفلة من مؤسسة ثقافية مهمة وكبيرة جدا زي الأوبرا أن أنا حد يبعتلي مسدج على الواتساب”.

مديرة مهرجان الموسيقى العربية عن إلغاء حفل الشرنوبي

وبعدها علقت جيهان مرسي مدير مهرجان الموسيقى العربية على إلغاء حفل الفنان محمد الشرنوبي الذي كان من المقرر أن يُقام بالاوبرا ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 31.

وقالت جيهان مرسي خلال لقائها مع برنامج et بالعربي: أنا بحب الشرنوبي على المستوى الشخصي وهو فنان كبير ولكن هناك شئون قانونية أنا مقدرش أدخل فيها واللي بتقوله بنفذه.

مقالات ذات صلة

تعرف على ميعاد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل “جعفر العمدة”

admin

أسباب تدفع لمشاهدة مسلسل “البيت بيتي”.. قصة مشوّقة

admin

ناسا: اكتشاف كائنات فضائية في الكون

admin