الشعلة

سوسن بدر تنضم لأبطال مسلسل “بابا المجال” لـ مصطفى شعبان رمضان المقبل

انضمت الفنانة سوسن بدر إلى قائمة أبطال مسلسل “بابا المجال” بطولة مصطفى شعبان الذي من المقرر أن ينافس في السباق الرمضاني المقبل إخراج أحمد خالد موسى.

وسوس بدر ، ثاني من ينضم إلى أبطال المسلسل ، تأتي الممثلة ياسمين رئيس ، قبل أيام ، لتقديم دور البطولة أمام مصطفى شعبان ، وسيتم الإعلان عن باقي أسماء الممثلين تباعا. خلال الأيام المقبلة ، خاصة وأن الشركة المنتجة تريد أن تبدأ عمليات تصوير المسلسل في منتصف نوفمبر المقبل.

يشار إلى أن آخر أعمال سوسن بدر هو مسلسل “أبو العروسة 3” الذي عرض في الأشهر الماضية ، ومسلسل بطولة سيد رجب ومدحت صالح وخالد كمال ومحمود حجازي وأميرة شريف و. عدد كبير من الفنانين إخراج هاني كمال.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان مصطفى شعبان ، هو مسلسل “ديمة عامر” الذي عرض في رمضان الماضي ، وبطولة لبلبة ، ميرنا نور الدين ، عمرو عبد الجليل ، نضال الشافعي ، صلاح عبد الله ، محمد ثروت. كريم عفيفي وسينثيا خليفة ومحمد محمود وأحمد الشامي وسما إبراهيم ومحمد جمعة وأمل رزق وفاديا عبد الغني ولمى كت كات أحمد عنان وعدد من الفنانين الشباب الآخرين ، والعمل من إنتاج شركة الباتروس لصالح المنتج كامل أبو علي.

 

مقالات ذات صلة

شاهد أقدم شجرة مانجو في السعودية يصل عمرها لـ50 عام

mohamed

بعد موجة السخرية.. أول تعليق من الإعلامي شريف عامر على حواره مع عادل إمام

admin

أزمة جديدة بين الرقابة وتامر حسني بسبب فيلم تاج.. ما القصة؟

admin