الشعلة

دوللي شاهين تشوّق الجمهور لأغنية “الملكة”

طرحت المطربة اللبنانية دوللي شاهين الإعلان التشويقي الترويجي لأحدث أغنياتها “الملكة Queen”، المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

طرحت المطربة اللبنانية دوللي شاهين الإعلان التشويقي الترويجي لأحدث أغنياتها “الملكة Queen”، المقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

أغنية “الملكة Queen” من كلمات دوللي شاهين، موسيقى أحمد عبدالعزيز، توزيع ميكس وماستر أحمد عبدالعزيز، ولحّنها أحمد برازيلي، وأخرج فيديو كليب الأغنية مؤمن يوسف، وتصوير سامح فوزي.

 

وتجمع الأغنية بين اللهجتين المصرية واللبنانية، وتدور فكرتها عن قصة اجتماعية نسائية.

آخر أعمال الفنانة دوللي شاهين

آخر أعمال دوللي شاهين كانت أغنية “ننه هو”، والتي طرحتها في أغسطس/آب الماضي.

وتعرضت الفنانة دوللي شاهين لانتقادات كبيرة بعد طرحها أغنية “ننه هو”، والتي كانت أول تجاربها في عالم تأليف الأغنيات، ووصفها العديد من النقاد والجمهور بأن كلماتها مسفة.

شاهين لم تصمد أمام الانتقادات التي وجهت لها في هذا الشأن وقتها، وقالت في تصريحات لـ”العين الإخبارية”، إن كلمات أغنيتها طبيعية ويتم استخدامها بشكل يومي بين الجميع، ولغة الأغنية هي اللغة الدارجة في الفترة الأخيرة بين الشباب.

وقالت إنها حرصت أن تكون الكلمات متماشية مع لغة التعاملات اليومية، لا سيما وأن تلك اللغة أصبحت مطلباً جماهيراً، لأنها تعبر عنهم وعن مشاعرهم، والتوجه والتطور في الكلام أمر طبيعي، وهذا لا يعيب الأغنية في شيء.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

مواعيد عرض مسلسل “وعود سخية”.. والقنوات الناقلة

admin

“كيف جاء إلى هنا؟”.. رصد قط بري إفريقي شرقي كندا

admin

عالم الزلازل الهولندي يحذر من كارثة ستتعرض لها الأرض في هذا الموعد

admin