الشعلة

دنيا سمير غانم: لحظة تحية الجمهور ليا على المسرح بحس أن بابي ومامي واقفين جمبي وفرحانين بيا

أعربت الفنانة دنيا سمير غانم عن شعورها لحظة تحية الجمهور لها على خشبة المسرح فور انتهاء العرض، حيث كشفت أنها في تلك اللحظة تشعر بأن والديها بجانبها.

حيث نشرت دنيا سمير غانم صورة لها أثناء تحية الجمهور لها على المسرح عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، وعلقت عليها قائلة: “الصورة دي من مسرحية فارس وبني خيبان وكان عندي وقتها سنة أو سنتين ومعرفش ليه كنت بحب أطلع جنب بابي ومامي على المسرح في وقت تحية الجمهور بس لما كبرت عرفت”.

دنيا سمير غانم والمسرح

وتابعت دنيا في منشورها قائلة: “الصورة التانية من تحيتي للجمهور العظيم “أهلي” في مسرحية آنستونا اللي بتتعرض دلوقتي وانا في وسط كل النجوم و صناع العمل اللي متشرفة بوجودي معاهم”.

وأضافت: “الصورة دي فيها حلمي بيتحقق واللحظة دي هي أكتر لحظة بحس فيها كل يوم ان بابي و مامي واقفين جنبي و بيبصولي بحب و فرحانين بيا و بعمل أقصي ما عندي من مجهود عشان بس الناس تسقفلي و أحس بيهم حواليا.. بابي و مامي بحبكوا أوي.. ربنا يرحمكم يا رب”.

تفاصيل مسرحية انستونا

وتدور أحداث مسرحية انستونا حول مطربة من منطقة شعبية والتي تجسد دورها الفنانة دنيا وتحلم أن تصل إلى النجومية والشهرة، إلى أن تلتقي بالفنان بيومي فؤاد الذي يُجسد دور مايسترو، ويجاول أن يساعدها في تحقيق حلمها ووصولها للنجومية.

وتدور المسرحية في إطار غنائي استعراضي كوميدي، و تضم المسرحية عدد كبير من النجوم ومنهم: كريم عفيفي، بيومي فؤاد، بسنت صيام، سامي مغاوري، عمرو عبد العزيز، مريم السكري، والعمل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج خالد جلال.

وحصلت الفنانة دنيا سمير غانم على دعم كبير من الفنانين بعد عرض مسرحيتها انستونا والتي تُعتبر التجربة الأولى لدنيا على المسرح.

أغنية نحنوح

وكان دنيا طرحت مؤخرًا أغنية نحنوح وذلك عبر حسابها بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي من كلمات علين وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع أحمد عادل.

مقالات ذات صلة

نجوم الفن تدعم نجوى إبراهيم بعد إعلان إصابتها بالسرطان

admin

طرح “برومو” تشويقي جديد لفيلم “السيستم”

admin

نقابة الموسيقيين تكشف الحالة الصحية للفنان هاني شاكر بعد تعرضه لوعكة

admin