الشعلة

تفاصيل حبس نجلة حسن راتب سنة لاستيلائها على محطة خلط خرسانة جاهزة

عاقبت محكمة جنوب القاهرة  نجلة حسن راتب بالحبس سنة، لإتهامها بالاستيلاء على محطة خلط خرسانة جاهزة لسعة 100 متر مكعب بدون وجه حق أو سند قانوني.

كان أحد المدعين تقدم ببلاغ ضد ابنة حسن راتب، لاتهامها بالاستيلاء على محطة خلط خرسانة سعة 100 متر بأن تسلّمتها بموجب عقد إيجار للمحطة.

أكد المدعي في بلاغه أن المشكو في حقها ابنة حسن راتب تسلمت منه محطة خلط خرسانة بموجب عقد إيجار مؤرخ 1 فبراير 2018، وكذلك محضر تسلم محطة خلط خرسانة مؤرخ 15 فبراير 2018 مكونة من 14 بندا رئيسيا بقيمة إجمالية حوالي 6 ملايين جنيه، على أن تسلمها له مرة أخرى بعد انتهاء فترة الإيجار.

 

ولفت المدعي في بلاغه إلى أنه فوجئ في نهاية عقد الإيجار والمحدد بنهاية شهر11 لسنة 2020 أن المحطة تم نقلها من موقع العمل التي كانت فيه بدون علمه، وبغير الطرق الفنية، وبمخالفة بنود العقد، غير أنه طلب من المشكو في حقها تسليمه المحطة ونقلها مرة أخرى لمقر شركته بالطرق الودية،

وكذلك الرسمية بالإنذارات رقم 14965 لسنة 2021 محضرين المقطم و 20965 لسنة 2021 محضرين المقطم، إلا أنها اختلستها ولم تسلمها إلى الشاكي، الأمر الذي بموجبه تعد مرتكبة لجريمة خيانة الأمانة المنصوص عليها في المادة 341 من قانون العقوبات.

وتولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة وبإحالتها إلى المحكمة أصدرت حكمها المتقدم

مقالات ذات صلة

أسامة ربيع: قناة السويس حققت أعلى إيراداتها السنوية فى التاريخ

mohamed

العشاء الأخير.. آخر ما تناوله مشاهير العالم قبل وفاتهم

admin

 مؤسسة رسالة السلام تلبي نداء السيد الرئيس بمؤتمر تصويب الخطاب الديني 

admin