الشعلة

تفاصيل الحالة الصحية لـ«عبد الرحمن أبو زهرة» بعد نقله لـلجلاء العسكري

مازال النجم عبد الرحمن أبو زهرة تحت تأثير الوعكة الصحية التي تعرض لها منذ أيام، ومازالت حالته حرجة حسب تصريحات الأطباء والمقربون منه.

وكان أعلن الموسيقار أحمد عبد الرحمن أبو زهرة، أن والده حالته غير مطمئنة، ولا يوجد أي تحسن بها حتى الآن، مشيراً إلى أن والده مازال يمكث داخل غرفة العناية المركزة فاقداً للوعي، ولا يستطيع تناول الطعام أو الشراب.

وأكد نجل أبو زهرة في تصريحات خاصة، أن والده أصيب ببكتيريا في المعدة أثناء إقامته بالعناية المركزة، وأن الأطباء أهملوا في علاجه في بداية الامر، حيث قال: «والدي بقاله 3 أيام مفيش دكتور كبير ولا إستشاري شافه ولا كشف عليه، ولا تابع حالته، مستغيثا بالجهات والمسئولين لسرعة إنقاذ والده».

وأضاف نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة في تصريحات تلفزيونية: «أخد بعض المحاليل لما راح المستشفى، وبدأ يتجاوب معانا واتكلمنا كلام بسيط، ولكن حاليا الحالة في تدهور وربنا يشفيه، والموضوع مش واضح خالص من الحالة من الدكاترة، طالبا من جميع محبيه بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة على خير، ويعود لجمهوره في أقرب وقت».

وبعد استغاثة نجل الفنان عبد الرحمن أبو زهرة بالسلطات المعنية لإنقاذ والده من الموت بسبب الإهمال الجسيم الذي يتعرض له وإصابته ببكتيريا في المعدة تؤثر على حالته الصحية، تقرر نقل الفنان إلى مستشفى الجلاء العسكري، في صباح اليوم.

وتعرض عبد الرحمن أبو زهرة، لوعكة صحية مفاجئة، خلال الأيام الماضية، وأشار نجله وقتها، إلى أن والده فقد الوعي لمدة 3 أيام على التوالي، ليتم بعد ذلك نقله إلى العناية المركزة، بعد أن تدهورت حالته الصحية.

وطالب نجل عبد الرحمن أبو زهرة، من جميع محبي الفنان، الدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة بسلام، ويعود إلى جمهوره وجميع محبيه في أقرب وقت.

مقالات ذات صلة

“النقاش المطرب” يعلن عن أولى حفلاته.. تعرف على سعر التذكرة

admin

بالصور.. نوال الزغبى تواكب أحدث صيحات الموضة

admin

لعبة قذرة.. شريف منير يكشف عن تعرض فيلم ليه تعيشها لوحدك للظلم

admin