الشعلة

تفاصيل آخر ظهور لحسام حبيب وسارة الطباخ قبل الأزمة.. بعد تصدر شيرين عبد الوهاب الترند

تصدر اسم الفنانة شيرين عبد الوهاب، مؤشرات البحث في الساعات الماضية، وذلك عقب تصريحات شقيقها بأنه قام باحتجازها في المستشفى من أجل علاجها من الإدمان.

و أضاف شقيق شيرين عبد الوهاب:”أنا دلوقت أختي بتتعرض لخطة سيئة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأختي بتنهار وبتضيع، وأنا لا ضربتها ولا اعتديت عليها”.

ومن خلال السطور التالية نرصد لكم تفاصيل أخر ظهور للمنتجة سارة الطباخ  لحسام حبيب طليق النجمة شيريين عبد الوهاب قبل الأزمة.

أخر ظهور لحسام حبيب و سارة الطباخ

في شهر أغسطس الماضي تصدر المطرب حسام حبيب “تريند” موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” خلال وأصبح حديث الجمهور بعد ظهوره مع المنتجة سارة الطباخ  في حفل النجم راغب علامة والذي أقيم  بمدينة العلمين الجديدة في أغسطس الماضي.

ودخل المطرب حسام حبيب في وصلة رقص مع المنتجة سارة الطباخ على أغاني راغب علامة أثناء الحفل ومن بينهم أغنية “اللي باعنا خسر دلعنا”.

وعلي الجانب الأخر قال محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب: “حكاية شيرين عبد الوهاب معقدة خالص، وأنا دلوقت أختي بتتعرض لخطة سيئة من حسام حبيب وسارة الطباخ، وأختي بتنهار وبتضيع، وأنا لا ضربتها ولا اعتديت عليها”.

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي: “حسام حبيب رجع لشيرين عبد الوهاب خلال الفترة الأخيرة وجابلها العربية بتوكيل، وتنازلت عن القضايا، وهو لم يتنازل عن ولا قضية وضحكوا عليها، وبعد كده رجعوا لبعض وبيتكملوا مع بعض على الواتس آب، وبعد كده شيرين كانت مأجرة شقة في التجمع وهي دي الشقة اللي أنا رحت أجيبها منها، وجيبتها لأنها كانت بتتعاطى مخدرات هي وحسام حبيب، والنيابة العامة تحقق مع المستشفى اللى شيرين بتتعالج فيها”.

وقال: “عندما ذهبت لشقة التجمع لم أعتدِي على شيرين عبد الوهاب، والمتخصصين في المستشفى هما اللى أخدوها من أجل العلاج الإلزامي، وهي بتتعاطى مخدرات منذ فترة وأمي عارفة الكلام ده”.

تعاطي شيرين عبد الوهاب للمخدرات

واضاف: “دخلت شيرين عبد الوهاب المستشفى دخولًا إلزاميًّا لأنها تتعاطى المخدرات، وتقارير المستشفى أكدت تعاطيها المخدرات، وتخضع حاليًا للعلاج الإلزامي”.

مقالات ذات صلة

توقعات العالم الهولندي تتحقق.. زلزال عنيف يضرب بعض المناطق في تركيا

admin

طلعتله حافية.. معجبة تقتحم حفل كاظم الساهر في دبي

admin

محمد فؤاد يكشف تفاصيل إصابته في برنامج رامز جلال: سافرت ألمانيا 4 مرات علشان اتعالج

admin