الشعلة

تضامن عربي..العراق والإمارات وفلسطين تعزي مصر فى ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين

أعربت وزارة الخارجية العراقية في بيان لها عن خالص تعازيها ومواساتها مصر فى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين بمحافظة الجيزة، الذي وقع صباح اليوم الأحد.

 

العراق تعزي مصر فى ضحايا كنيسة أبو سيفين

ووفق ما جاء فى بيان الوزارة :” نعرب عن خالص التعازي  إلى الأشقاء جمهورية مصر العربية، بسبب حريق الذي وقع صباح اليوم الأحد، فى كنيسة أبو سيفين بمنطقة إمبابة فى محافظة الجيزة، والذي اسفر عن سقوط  عدد من المواطنين المصريين وجرح آخرين”.

وأضاف بيان الخارجية العراقية:” نشاطر أشقاءنا حكومة وشعبا ألم الحزن فى هذه الأوقات، ونقدم تعازينا القلبية الصادقة، وخالص مواساتنا لعائلات الضحايا، وندعو لهم بالرحمة والرضوان والشفاء العاجل للجرحي”.

 

بيان وزراة الخارجية العراقية

الإمارات تتضامن مع مصر

كما  أعربت  وزارة الخارجية والتعاون الدولى الإماراتية عن خالص تعازيها ومواساتها إلى الحكومة والشعب المصري وإلى أهالى الضحايا فى هذا الحادث الأليم وتمنياتها لهم باشفاء العاجل لجمىع المصابين، و بعث كل من ولى عهد الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، ورئيس وزراء الكويت الشيخ أحمد نواف الأحمد الصباح ببرقيات عزاء معربين عن خالص مواساتهم للرئيس عبد الفتاح السيسي ولأسر ضحايا حادث الحريق الذي اندلع فى كنيسة أبو سفيان، متمنيين لأسر الضحايا الصبر وللمصابين سرعة الشفاء العاجل.

الأردن يعزي مصر فى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين

ووفق وكالة الأنباء الأردنية “بترا” أعربت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين عن أحر التعازي وصادق المواساة لجمهورية مصر العربية الشقيقة بضحايا حادث الحريق الأليم  الذي وقع  اليوم فى كنيسة المنيرة بمحافظة الجيزة وأسفر عن وقوع عدد من الوفيات والإصابات.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير هيثم ابو الفول، تتعاطف الأردن مع حكومة والشعب المصري، معربا عن خالص التعازي لذوي الضحايا، والتمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.

 

 

مقالات ذات صلة

الجمهورية الجديدة.. شيوخ وقساوسة يدربون القيادات الدينية لبث الوعى بأزمة الانفجار السكاني

admin

نصائح للتعامل مع الزوجة النكدية لتجنب الخلافات

admin

الناسور العصعصي اسبابه وطرق العلاج والوقاية

admin