الشعلة

بعد عشر سنوات من الاعتزال حنان ترك في أول بث مباشر تطلب مساعدة من الجمهور

حنان ترك
في أول طلة مصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، أبدت حنان ترك استياءها بسبب الصفحات التي انتحلت اسمها وسببت لها مشاكل في الفترة الآخيرة، قائلة: “الصفحات اللي كانت منتحلة أسمي وبتتكلم باسم الدين والسياسة، وحاجات غريبة جداً، أنا ماليش علاقة بيها، أولا لحاجتين، سياسيا أنا جالهة ليس لدي وعي وثقافة سياسية تجعلني أنظر على المواطنين”.
أما نشر الصفحات لوجهة نظر دينية، قالت حنان ترك: أنا درست علوم لكني لم أدرس على سبيل الدعاة، والدعوة إلى سبيل الله تعالى كبيرة جداً، وتحتاج إلى علم”.
حنان ترك تكشف حقيقة صفحتها على فيسبوك ونفت حنان ترك صلتها بأي منشورات تخص فتاوى دينية على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: أنا لا بحرم ولا بحلل ولا بفتي، وأنا أصغر أني افتي في دين الله، والدين له ناسه، نصيحة خذوا الدين من أهل العلم، خاصة من المصرح لهم بالفتوى”.
كشفت حنان ترك أنها اخذت خطوات في توثيق صفحتها على “فيسبوك” وغلق الصفحات التي حملت اسمها وتخطت ملايين المشتركين، وأكدت أنها سوف تأخذ إجراءات قانونية تجاه منتحلي اسمها. قررت حنان ترك فتح قناة على موقع “يوتيوب” لمشاركة مقاطع فيديو ومشاركة تفاصيل عن حياتها الشخصية. اعتزال حنان ترك جدير بالذكر أن الفنانة حنان ترك، قررت الاعتزال في أغسطس 2012 في لقاء مع الإعلامي نيشان، في برنامج “أنا والعسل” المعروض آنذاك عبر فضائية “الحياة”، وكان آخر أعمالها الدرامية “الأخت تريز” في العام ذاته. واكتفت حنان ترك من حينها لحياتها الأسرية وشاركت في 3 أعمال رسوم متحركة وإذاعية. وفضلت مشاركة جمهورها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” لمناظر طبيعية أو لحظات سعيدة مع أسرتها.

مقالات ذات صلة

الاحتلال الإسرائيلي يعلن خطته الأمنية لأول صلاة جمعة في الأقصى برمضان

admin

الخارجية الفرنسية تعلن مقتل أحد موظفيها خلال قصف إسرائيلي في جنوب قطاع غزة

admin

المتحف المصري بالتحرير يعرض لوحة انتصارات الملك مرنبتاح

admin