الشعلة

بعد شائعات وفاته.. أميتاب باتشان يعلن إصابته بـ كورونا للمرة الثانية

أعلن الفنان الهندي أميتاب باتشان، إصابته بـ فيروس كورونا للمرة الثانية، وذلك بعد تداول شائعات وفاته خلال الفترة الماضية بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب أميتاب باتشان، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر، أنه أجرى الفحوصات الخاصة بـ فيروس كورونا: لقد أجريت اختبار Covid وجاءت النتيجة إيجابية، كل من كان بجواري وفي محيطي يرجى فحص نفسك وإجراء الاختبار أيضًا.

أميتاب بتشان عبر تويتر

 

وأصيب أميتاب باتشان، بفيروس كورونا من قبل هو ونجله الفنان أبهيشيك باتاشان، وتم نقلهما إلى مستشفى عزل، وذلك في يوليو 2020.

وعلى جانب آخر، تدوال مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية شائعات عن وفاة الفنان أميتاب باتشان، ولكن تدخل المكتب الإعلامي الخاص بالفنان، ونفى هذه الشائعات مؤكدا أنه يتمتع بصحة جيدة.

كما يشارك الفنان أميتاب باتشان في الموسم الرابع عشر من برنامج المسابقات Kaun Banega Crorepati، والذي انطلق تصويره مؤخرًا.

برنامج Kaun Banega Crorepati

برنامج Kaun Banega Crorepati، هو برنامج يشبه برنامج من سيربح المليون، ولكنه النسخة الهندية، وتعتمد فكرة البرنامج على كم المعلومات والثقافة العامة للفرد، ويتمحور حول استضافة متسابقين للإجابة على أسئلة معلومات عامة، حيث يُسأل المتسابقون أسئلة الاختيار من متعدد ويجب عليهم تحديد الإجابة الصحيحة من أربعة خيارات ممكنة، ويتم تزويدهم بوسائل مساعدة.

أميتاب باتشان

كان أميتاب بتشان، يستعد لتصوير عدد من الأفلام خلال الفترة المقبلة، ومنها فيلم آيان موخيرجي Brahmastra،  و Goodbye، Project K وUunchai.

مقالات ذات صلة

عائشة بن أحمد تبدأ تصوير حكاية “روحى فيك” الأسبوع المقبل

admin

حميد الشاعري في ضيافة منى الشاذلي..ثالث أيام العيد

admin

وسط الطبيعة.. أول ظهور لـ محمود حميدة بعد وفاة والدته

admin