الشعلة

بعد شائعات انفصالها.. حقيقة إصابة يسرا بسرطان في الدم

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية، أنباء عن إصابة النجمة يسرا بسرطان في الدم وذلك عقب شائعات انفصالها عن زوجها خالد سليم.

 

حقيقة إصابة يسرا بسرطان الدم

كشف عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إصابة الفنانة القديرة يسرا بسرطان في الدم ولكن الفنانة يسرا لم تعلق على الأمر وتجاهلته.

وعلمنا من مصدر بنقابة المهن التمثيلية، عدم صحة هذه الأنباء الخاصة بإصابة الفنانة يسرا لافتًا إلى أن ليس لها أساس من الصحة وتشبه ما حدث مع الفنان هشام سليم شقيق زوجها.

ويشار أنه منذ أيام كانت قد انتشرت شائعات تفيد بانفصال الفنانة يسرا عن زوجها خالد سليم، ولكنها ردت بطريقة غير مباشرة وشاركت الجمهور والمتابعين بنشرها صورة جديدة لها مع زوجها عبر حساباتها بمواقع السوشيال ميديا.

حقيقة انفصال يسرا عن زوجها

وظهرت يسرا في الصورة الأخيرة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام، برفقة زوجها من إجازتهما سويا في الساحل الشمالي.

وفي سياق آخر، يعرض للفنانة يسرا حاليًا أحدث أعمالها عبر شاشة قناة الحياة الفضائية، وهو مسلسل “أحلام سعيدة” للنجمات يسرا وغادة عادل ومى كساب وشيماء سيف في تمام الساعة السابعة مساءً.

وتدور أحداث مسلسل أحلام سعيدة الذي نافست به يسرا ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، في إطار اجتماعي لايت حول فريدة وهي الفنانة يسرا وليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة مي كساب وشيرين وهي غادة عادل وهن ثلاثة سيدات تعانين من الأرق وصعوبة النوم.

يسرا مسلسل أحلام سعيدة

وخلال الأحداث يجمعهن القدر سويا ليخضن معا تجارب مهمة في حياتهن، حتى تساعدهن تلك التجارب على تخطي مشاكلهن، وشارك في بطولة مسلسل أحلام سعيدة الذي عرض في رمضان 2022 على قناة on الفضائية، عدد من النجوم.

وضم المسلسل في بطولته بجانب النجمة يسرا، كلا من غادة عادل، نور محمود، نبيل نور الدين، مى كساب، شيماء سيف، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، هشام إسماعيل، عماد رشاد، عفاف مصطفى، ملك بدوي، وجيهان الشماشيرجى، وآخرين والعمل من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

مقالات ذات صلة

خرجت من المستشفى.. آخر تطورات حالة عبير صبري الصحية

admin

في ذكرى ميلاد السندريلا.. ما علاقة صلاح جاهين بإصابة سعاد حسني بالاكتئاب؟

admin

“العنبكوت” لـ أحمد السقا يسجل 34 مليوناً فى السينمات بعد شهر ونصف عرض

admin