الشعلة

بدون مقابل.. مدحت صالح: الحجار وثروت تعاونا فى «شبك يا مصرى» حبا فى الوطن

أعلن الفنان مدحت صالح، طرح أغنية جديدة بعنوان “شبك يا مصرى”، على قناته الرسمية بموقع “يوتيوب” ومنصات الموسيقى، مساء اليوم الاثنين.

الأغنية يشارك فى تقديمها مع مدحت صالح كل من المطرب على الحجار والفنان محمد ثروت، فى تعاون جمعهما على طريقة “التريو”، تم تقديمه لأول مرة بينهم فى عام 2019، خلال مشاركتهم فى حفل “يوم اليتيم” بمسرح المنارة فى التجمع الخامس.

“شبك يا مصرى” كلمات محمد حارس، ألحان إبراهيم نصير، توزيع وفواصل موسيقية وميكس وماستر أسامة كمال، عود إسلام القصبجى، ناى محمد مصطفى، إيقاع شرقى سعيد الأرتيست.

وأعرب مدحت صالح، عن سعادته بطرح الأغنية من جديد عبر موقع “يوتيوب” قائلا عبر حسابه الرسمى بموقع “فيسبوك”: “كل الاحترام والتقدير والمحبة للكبيرين على الحجار ومحمد ثروت على قبولهما هذا العمل والغناء بدون أى مقابل سوى حبهما لمصرنا الحبيبة، واتمنى أن يجمعنا حب الوطن فى أعمال أخرى بإذن الله”.

على صعيد آخر، تألق مدحت صالح مؤخرا فى حفل افتتاح الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، الذى أقيم بحضور عدد كبير من النجوم، وقدم على المسرح أغنية جديدة بعنوان “مين ينسى” من ألحان أحمد حمدى رؤوف، ومن كلمات طارق على، ومن توزيع محمد حمدى رؤوف.

مقالات ذات صلة

«الهرشة السابعة» يكافح الملل الزوجي في دراما رمضان 2023

admin

جيسون ستاثام ونيكولاس كيج وأمينة خليل.. نجوم العالم في حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي

admin

بسمة عطا تطرح أحدث أغانيها بعنوان عادي عادي في هذا الموعد

admin