الشعلة

“بحبك” و”قرفانة منك”.. ياسمين رئيس تواصل رسائلها الغامضة

تصدرت الفنانة الشابة ياسمين رئيس محرك البحث الأكثر شهرة “جوجل”، في الساعات القليلة الماضية، بعد رسائلها المثيرة للجدل التي وجهتها لشخص مجهول عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، والتي تفاعل معها عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وتسببت في حيرة البعض حول من هو الشخص الذي توجه له هذه الرسائل الغامضة، فيما خمن البعض أن الرسالة قد تكون لفنانة شهيرة في الوسط الفني.

وخلال السطور التالية يوضح “أهل مصر”، القصة كاملة لرسائل ياسمين رئيس الغامضة عبر تويتر.

 

رسائل ياسمين رئيس الغامضة عبر تويتر

 

كانت آخر تدوينة للفنانة ياسمين رئيس عبر حسابها الشخصي على “تويتر”، عبارة عن كلمة “بحبك”، ومعها رمز القلب الأحمر، ولكن دون أن ترفق أي تفاصيل مع المنشور.

ياسمين رئيس

وقبل ساعات من منشورها الأخير، كتبت أيضًا رسالة لشخص مجهول، وقالت “بطلت أحترمك وكمان قرفانة منك”، وهذه الرسالة أثارت جدلًا واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وخمن عدد كبير أن هذه الرسالة قد تكون موجه لفنانة شهيرة في الوسط الفني، كنوع من التعليق على أزمتها الأخيرة.

ياسمين رئيس

وفي وقت سابق نشرت الفنانة ياسمين رئيس تدوينة غامضة أيضًا قائلة “أنا مش من الناس اللي بشتكي ولا بحب أصلًا أتكلم كتير، لكن في وقت معين ناس معينة بلا أخلاق تفتكر ده ضعف”.

 

آخر أعمال ياسمين رئيس

 

يذكر أن ياسمين رئيس شاركت في فيلم “خطة مازنجر”، مع مجموعة كبيرة من نجوم الفن والكوميديا في مصر، والفيلم من إخراج رامي رزق، وتأليف وليد خيري.

وسوف تشارك الفنانة ياسمين رئيس في السباق الرمضاني القادم عام 2023، من خلال مسلسل “ألف ليلة وليلة”، مع الفنان ياسر جلال.

مقالات ذات صلة

الشيفات بيقولو ايه: تعرفى على طرق جديدة للمخبوزات والمشويات

mohamed

أحمد العوضي يكشف اسم شخصيته في مسلسله الرمضاني الجديد

admin

الصور الأولى من حفل زفاف إيساف بحضور نجوم الفن

admin