الشعلة

الموزع عادل حقي يهاجم “أنتش وأجري”: كفاية اسفاف

هاجم الموزع عادل حقي أغنية “أنتش وأجري” بعد تعاقد شركة محمول مع مغنيها “هيثم جاكسون” لكي تصبح كول تون، وذلك عبر حسابه الرسمي بفيسبوك.

تحيا مصر يرصد لكم هجوم الموزع عادل حقي على أغنية “انتش واجري”

عادل حقي: يا رب النيزك

وكتب عادل حقي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: اللي هايقوللي رزق وربنا لما يريد يرزق عبده والكلام الفارغ ده يمسح نفسه من عندي، كفاية إسفاف بقي، كفاية قرف.

وأضاف: اللي طلع علينا وبوظ ذوق الناس وبقينا نسمع قرف وأصوات لا تليق انها تتسمع في المجاري، كفاية أبوس إيديكم بقي، حد يوقف المهزلة دي، رينجتون ايه اللي اتعاقدتوا معاه عليه؟ نغمة مسروقة؟؟؟؟ النيزك يارب.

 أمير طعيمة يهاجم “أنتش وأجري”

وقد أعرب الشاعر الغنائي أمير طعيمة عن استيائه الشديد من تريند “أنتش وأجري” بل استنكر أيضاً كل التريندات المشابهة التي تظهر على ساحة السوشيال ميديا من وقت لآخر، وجاء ذلك خلال بوست نشره أمير طعيمة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

حيث كتب طعيمة: “أنتش و أجري دي مرآة لواقع احنا بنحاول نجمله، انعكاس لذوق متدني وجهل وحالة لا وعي بيشارك فيها معظم الناس بقصد أو بدون قصد.. الموضوع بقاله ١٠ سنين كده بيبدأ بإفيه واستظراف ويقلب لحقيقة على الارض وفكرة ليها رواد ومدافعين عنها”.

مغني أنتش وأجري يتعاقد مع شركة فودافون

أعلن صاحب تريند “أنتش وأجري” تعاقد Vodafone فودافون معه،  لتكون أغنية “أنتش وأجري” ضمن كول تون فودافون الجديد، ويوضح  تحيا مصر القصة بالكامل، خاصة بعد تصدر اسم هيثم أحمد الشهير بـ ويجز الغلابة صاحب تريند أنتش وأجري” وسط حالة من تقليد التريند سواء ممثلين أو أشخاص عاديين.

أوضح محمد زكريا مدير أعمال هيثم صاحب تريند “أتش وأجري” خلال تصريحات صحفية شركة فودافون الكبرى تعاقدت مع هيثم لتحويل أغنية تريند “أنتش وأجري” إلى كول تون خاص بالشركة.

وأكد إنه تم تحويل الأغنية إلى كول تون فودافون وتم طرحها وذلك أمس الموافق الخميس 6 أكتوبر لعام 2022.

مقالات ذات صلة

الفنانة فدوى عابد: «كنت أرتدي الحجاب وخلعته بعد التحرش بي»

admin

بأغنية “نفرح بالحسين”.. راغب علامة يشعل الأجواء في جرش

admin

رامي صبري يخضع لعملية تجميل في الوجه

admin