الشعلة

العشاء الأخير.. آخر ما تناوله مشاهير العالم قبل وفاتهم

من المعروف أن النظام الأمريكي، يسمح بوجبة أخيرة للمحكوم عليهم بالإعدام يطلبون فيها كل ما يتمنوا.

وعلى نفس المنوال، كثيرًا ما نتساءل ما هي آخر وجبة تناولها المشاهير، هل كانت وجبات غريبة باهظة الثمن لا تخطر على بال أم كانت وجبات تقليدية.

ويستعرض موقع “جوين كيك” الأمريكي، في التقرير التالي، آخر ما تناوله مشاهير العالم قبل وفاتهم.

1- جيمس دين

صعد جيمس دين إلى النجومية في الخمسينيات من القرن الماضي بفضل عينيه العاطفتين ومظهره الوسيم، لكن وجبته الأخيرة كانت تقليدية للغاية.

وتردد أن دين توقف عند مطعم على جانب الطريق للحصول على شريحة من فطيرة التفاح وكوب من الحليب قبل وقت قصير من حادث سيارته المميت.

2- فرانك سيناترا

يشتهر المغني فرانك سيناترا بأغانيه الكلاسيكية في عصر هوليوود الذهبي، وبالتالي اختياره لوجبة كلاسيكية أيضًا قبل وفاته لم يكن شيئًا مفاجئًا.

اختار فرانك قبل وفاته تناول شطيرة جبنة مشوية ذات لون ذهبي جميل.

 

3- نابليون بونابرت

تناول الإمبراطور نابليون بونابرت وجبة دسمة قبل وفاته، وتكونت وجبته الأخيرة عام 1821، من قطع الكبد ولحم الخنزير المقدد، وأرفقهم بالبيض المقشور والقشدة، والكلى المقلية، وخبز التوست بالثوم مع الطماطم المشوية.

4- إلفيس بريسلي

في الأيام الأخيرة للأسطورة الغنائية إلفيس بريسلي زاد وزنه بسبب اختياراته الغذائية المضرة.

ويقال إن الوجبة الأخيرة الدسمة التي تناولها إلفيس هي السبب في وفاته، وكانت الوجبة الأخيرة لإلفيس عبارة عن أربع ملاعق من الآيس كريم وستة كعكات برقائق الشوكولاتة.

5- كليوباترا

اشتهرت هذه الحاكمة المصرية بجمالها الكبير، ولكن عندما مات زوجها مارك أنتوني بيده، قررت كليوباترا أنها لم تعد ترغب في العيش أيضًا، وماتت منتحرة.

واختارت كليوباترا أن تتناول وجبة تين حلو قبل وفاتها، ثم تأخذ حمامًا لطيفًا وتقتل نفسها.

6- مارلين مونرو

في الليلة التي ماتت فيها مارلين مونرو، كانت تأكل طعامًا من نوع المقبلات مثل كرات اللحم الصغيرة والفطر المحشو، وكانت أيضًا تشرب شمبانيا دوم بريجنون الراقية.

مقالات ذات صلة

النائب العام يحيل قاتل نيرة أشرف للجنايات.. النيابة استمعت لـ25 شاهدا.. واحتواء هاتف المتهم على رسائل تهديدها بالقتل ذبحا

admin

7 نصائح لترشيد استهلاك الكهرباء خلال إجازة عيد الفطر المبارك

admin

مرآ سحرية تكشف سر أثري عمره آلاف السنين في الصين

admin