الشعلة

الإعلامية مي حلمي تثير الجدل حول ارتباطها بفنان شهير

أثارت الإعلامية مي حلمي جدلا واسعا حول علاقتها بالفنان محمد شاهين مؤخرا، وذلك بعد حديث غامض حول علاقتها العاطفية وعدم إفصاحها عن اسم حبيبها الذي تتحدث عنه بشكل دائم على مواقع السوشيال ميديا.

ونشرت الإعلامية مي حلمي فيديو لها أثناء قيادة سيارتها وهي تتجول في شوارع القاهرة وغناء الأغنية التي قدمها ويجز منذ عدة أشهر وحققت نجاح كبير بعنوان البخت ، ولكن مي حلمي كانت تستمع إليها بصوت المطرب محمد شاهين مما أثار الجدل حول حقيقة ارتباطهما وذلك عبر خاصية ستوري على انستجرام.

وكشف الإعلامية مي حلمي من قبل عن عدم رغبتها في الإفصاح عن أي تفاصيل تتعلق بحياتها الشخصية وحياتها العاطفية وذلك رداً على سؤال وجه لها من أحد متابعيها حول السبب وراء إخفائها لهوية الشخص المرتبطة بة.

وتحدثت الإعلامية مى حلمى لأول مرة حول تفاصيل وأسباب انفصالها عن الفنان محمد رشاد حيث شاركت متابعيها عبر خاصية ستورى علي حسابها الشخصي بموقع انستجرام الكثير من التفاصيل منذ عدة أشهر، وأكدت أنها اختارت الصمت لعدة شهور ولكنها فى ظل ما تتعرض له من اتهامات وضغوط قررت أن تخرج عن صمتها قائلة من سنتين حياتى بدأت تبقى مشاع، من أول ما اتلغى فرحى وعمرى ما اتكلمت عن الأسباب وببعد حياتى الشخصية وأشارت إلى أن الطلاق كان تجربة صعبة وكذلك تجربة الخيانة من أقرب الناس إليها.

وأضافت الإعلامية مى حلمى قائلة أن الطلاق عامة تجربة صعبة على أى ست ومايعرفوش أنا اتطلقت ليه، تجربة الخيانة صعبة وتجربة الغدر من أقرب حد ليك تجربة صعبة، أنا بتكلم عن الست ازاي بتفقد أمان ومصداقية وثقة في الناس اللي حواليها، وإزاى الناس بتقدر تتخلى فى ثانية وتبيع وتنسى دي حاجة تالتة بقى، وعلى ما أعتقد أنا كنت محتاجة أحكى الكلام ده عشان أحس أنى خلاص صافية.

الإعلامية مي حلمي تثير الجدل حول ارتباطها بفنان شهير

 

وفي وقت سابق هاجمت الإعلامية المصرية مي حلمي عدد من المتابعين لها بعد أن وجهت لها أسئلة حول حياتها الخاصة والعاطفية وعن استمرارها في إخفاء هوية الشخص الذي أعلنت عن ارتباطها به.

مي حلمي تنفي ارتباطها

وانفعلت الإعلامية مي حلمي خلال ردها على عدد من أسئلة متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستجرام بعد أن فتحت حلمي باب الأسئلة بعنوان مستعدة إسالوني.

وكشف الإعلامية مي حلمي عن عدم رغبتها في الإفصاح عن أي تفاصيل تتعلق بحايتها الشخصية والعاطفية وذلك رداً على سؤال وجه لها حول السبب وراء إخفاء هوية الشخص المرتبطة به لترد حلمي قائلة معنديش حبيب.

وردت الإعلامية مي حلمي على سؤال متجوزة مين وليه مخبية قائلة أعتقد أنا حرة في أي حاجة مش حب وجواز بس، لا في أي قرار في حياتي عموما.

وأوضحت الإعلامية مي حلمي ردا على تعجب البعض من نشرها لتفاصيل حياتها عبر مواقع السوشيال ميديا وإصرارها على إخفاء هذا الأمر قائلة في فرق أنا بشارك اللي عايزة اوريهولكم فقط وغالبا بشارككم الحياة الترفيهية وبشارككم الإعلانات اللي بعملها أكتر عشان يجيلي إعلانات أكتر يعني الخلاصة كلها الي بتعرفوه شغل .

egy-news.net

سؤال حول محمد رشاد

وتطرقت بعض الأسئلة حول طليقها السابق الفنان محمد رشاد فنشرت الإعلامية مي حلمي سؤالاً وجه لها واثق أنك بنت أصول وعمرك ما نسيتي وردت حلمي: الأصل مالهوش علاقة بنسيان حبيب أو ذكريات لما حد عزيز علينا بيموت ويعدي سنة ورا سنة، بنزعل أننا مش قادرين نفتكر ملامحه حتى اعتبرها كده ,, بس أنا مش زعلانة.

يذكر أن الإعلامية مي حلمي أعلنت عن خطوبتها في شهر فبراير الماضي ولن تكشف عن هوية العريس أو عن صور خطبتها، واكتفت فقط بذكر أنها مخطوبة بعد أن حيرت الجمهور حول ارتباطها منذ فترة طويلة قائلة قريب هايكون ليه بيت وحياة عائلية سعيدة.

egy-news.net

مقالات ذات صلة

القبض على فيل محب للأرز بعد تسببه بمقتل 6 أشخاص

admin

البلوجر العالمي نويل روبنسون يحضر حفل تامر حسني بمهرجان العلمين وسط زحام الحضور

admin

في ذكرى ميلاد السندريلا.. ما علاقة صلاح جاهين بإصابة سعاد حسني بالاكتئاب؟

admin