الشعلة

إصابة زوجة سمسم شهاب بالسرطان.. ونقل شقيقه إلى العناية المركزة

أعلن المطرب الشعبي سمسم شهاب، عن إصابة زوجته بمرض السرطان، بالإضافة إلى دخول شقيقه رضا شهاب، إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات، منذ أكثر من أسبوع.

وكتب سمسم شهاب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “ترددت كثيرًا قبل كتابة هذا البوست، لأني لم أعتد على أن أتكلم عن حياتي الخاصة، لكني أكتب؛ لأنني أحتاج لدعوات الجميع، أخي الكبير الحاج رضا شهاب في العناية المركزة منذ أكثر من أسبوع وحالته غير مستقرة، وزوجتي أم أولادي وحبيبتي وشريكة عمري، أصابها المرض اللعين، وبعد الفحص وتحديد كيفية العلاج ومدته؛ تناولت الجرعة الأولى منذ 3 أيام، وهي في حالة جسمانية صعبة جدا، أحتاج دعواتكم، فأنا والله والله والله في قمة الألم”.

 

 

وأضاف سمسم شهاب: “أخي وروحي وابن دمي، وزوجتي وحبيبتي وأم أولادي، لكن الحمد لله الحمد لله الحمد لله، أحتاج أن تدعوا لهما، بالله عليكم، فقط دعواتكم، لعل فيكم من هو أقرب إلى الله مني، ليستجيب له المولى- عز وجل-، اللهم إني لا أسألك رد القضاء ولكني أسألك اللطف فيه”.

أعمال سمسم شهاب

تعد أغنية ابن أبوك، هي آخر أغاني سمسم شهاب، وطرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، كما أن الأغنية من كلمات محمد النجار، وألحان وليد سمارة، وهي من توزيع أشرف البرنس، ومهندس الصوت محمد جودة.

مقالات ذات صلة

مصر تتصدر ترشيحات جائزة الشيخ حمد للترجمة في موسمها التاسع

admin

جوجل تتيح ميزة الكشف عن الأرقام المجهولة في تطبيق الهاتف

admin

حذف أغنية محمد رمضان وآل عدوية من يوتيوب.. تعرف علي السبب

admin