الشعلة

أسرة مسلسل بيت فرح تحتفل بانتهاء التصوير

انتهى طاقم عمل مسلسل “بيت فرح” بطولة الفنان فتحي عبدالوهاب من تصوير مشاهد العمل الذي يعرض حاليًا علي قناة الحياة ومنصة watchit .

 

أبطال مسلسل بيت فرح

مسلسل “بيت فرح” مكون من 20 حلقة، وتأليف تأليف هبة رجب، وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة كينج توت للمنتجين هشام وعصام شعبان اللذان يعودان للإنتاج بعد غياب بطولة فتحى عبد الوهاب، داليا مصطفى، ايناس كامل، محمد على رزق، ليلى حسين، مروة عيد، سمر علام، فدوى عابد، فتوح أحمد، مصطفى منصور، يارا طمبشاوى وعدد آخر من الفنانين.

قصة مسلسل بيت فرح

تدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعى مليىء بالمشاعر الرومانسية والشجن، حول رجل يعيش في شقة داخل عمارة سكنية ويعاني من الوحدة والعزلة بعد وفاة زوجته، ويحدث العديد من المواقف والمشاكل مع جيرانه بالعمارة، وبعدها تتغير الأمور وبعدها يستطيع التعامل مع هؤلاء الجيران وتتغير شكل حياته تماماً، حيث يكون لهذا الشخص حكاية مع كل جارة من جيرانه بالعمارة.

أخر أعمال فتحي عبد الوهاب

يعد أخر أعمال الفنان فتحي عبد الوهاب فى الدراما من خلال مسلسل “وعد أبليس” مع الفنان عمرو يوسف وعائشة بن أحمد ونيللى كريم والمسلسل من تألیف توني جوردان الفائز بجائزتي بافتا، وإیمي، ومن إخراج كولن تیج الحائز على جائزة إیمي، وسبق له الترشح لجائزة البافتا.

ومسلسل “وعد أبليس”  تدور أحداثه حول إبراھیم الذي یقوم بدوره عمرو یوسف، وھو مھندس شاب تصاب زوجته زینة التي تؤدي دورھا عائشة بن أحمد، بمرض خطیر ولا یجد إبراھیم وسیلة لإنقاذھا إلا من خلال بیع روحھ لإبلیس. یقدم النجم أحمد مجدي شخصیة سامي، وھو شاب لطیف وھادئ یعمل مدرسا للموسیقى في نفس المدرسة التي تعمل بھا زینة زوجة إبراھیم.

مقالات ذات صلة

بيبعت طلبات صداقة لوحده.. عطل فني غير مسبوق يضرب “فيسبوك” وتحذير لكل المستخدمين

admin

عطل فني يضرب موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام

admin

افتتاح معرض رمسيس وذهب الفراعنة رسميا بمتحف استراليا بمدينة سيدني

admin