الشعلة

أسباب تدفع لمشاهدة مسلسل “البيت بيتي”.. قصة مشوّقة

نجح مسلسل البيت بيتي في جذب أنظار الجمهور إليه بالرغم من أن عرضه لم يرتبط بموسم، ومع ذلك أصبح المسلسل حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وفي السطور الآتية نستعرض الأسباب التي تدفع الجمهور لمتابعة حلقات مسلسل البيت بيتي:

 

الجمع بين الرعب والكوميديا.. من أبرز عوامل نجاح مسلسل البيت بيتي جمعه بين الرعب والكوميديا، فلم يكتف المسلسل بأنه مسلسل رعب في الأساس ولكن البسمات والضحكات التي يرسمها البطلان كراكيري وبينو على وجوه الجمهور بسبب ردود أفعالهم على ما يشهدانه من مواقف مرعبة جعلت للمسلسل “طعمًا” خاصًا.

 

احترام عقلية الجمهور.. المسلسل يقدم الرعب في صورة تحترم عقلية المشاهدين ولم يستند إلى خرافات أو أحداث غير منطقية بل يتم تقديم الرعب وفقًا لأحداث مقنعة ومنطقية وقوة السيناريو زادت من واقعية أحداث المسلسل.

 

الاهتمام بالتفاصيل..حرص صناع المسلسل على الاهتمام بالتفاصيل في كافة أحداث المسلسل وهو ما دفع الجمهور للتعلق بالمسلسل وأحداثه، فلم تظهر أي “تفصيلة” في المسلسل دون سبب فعلى سبيل المثال حينما ظهر عابدين لم يأكل ولم يشرب لذا حينما اكتشف الجمهور أنه شبح كان الأمر مقنعًا.

 

الأبطال.. بالرغم من أن فريق عمل المسلسل قد يبدو غير مألوفًا ولكن حينما يتابع الجمهور المسلسل يجد أن أداءهم سهل ممتنع، وأن جميعهم بلا استثناء قدموا أفضل ما لديهم ليخرج المسلسل بهذه الصور المتميزة.

 

البعد عن “المط”.. من أبرز الأسباب التي جعلت من مسلسل البيت بيتي مسلسلًا ناجحًا أنه “مركز” حيث أنه من المسلسلات القصيرة ذات الـ 10 حلقات والبعد عن “المط” والتطويل جعل إيقاعه أسرع وكان ذلك مناسبًا تمامًا لطبيعة المسلسل باعتباره يعتمد بصورة أساسية على الرعب.

 

الحلقة 7

يبحث الجمهور عن مسلسل البيت بيتي  حلقة 7 وكل ما يتعلق بها من تفاصيل، وقد دارت أحداث مسلسل البيت بيتي حلقة ٧ حول شعور عائلة أحلام بخوف جراء الأصوات التي شهدها القصر أثناء وجودهم، وشعرت فريدة برعب بعد أن شعرت أن أحدًا خفيا قد أزاح الغطاء أثناء نومها.

وشهد مسلسل البيت بيتي حلقة ٧ وجود إفطار كامل على سفرة القصر ولا يعلم أحد من الذي أعده، ويحاول بينو وكراكيري البحث في غرفة فتحية الخادمة، ووجدا صورة لها مع عم بينو، ويصرخ زيزو أثناء وجوده خارج القصر ويخبر والده أن الشخص ذا الجلابية قد أوقعه من “المرجيحة” وقد أثار هذا رعب كراكيري، خاصة أنه تأكد أكثر من مرة أن ابنه يتواصل مع الأرواح في القصر.

 

وخلال مسلسل البيت بيتي حلقة ٧ يحاول كراكيري إقناع زوجته مغادرة القصر دون جدوى، أما كريم فيخبر المحامي ألا يمنح بينو أوراق القصر، ويحاول زوج شيرين إقناع بينو باستثمار القصر ويخبره بينو بأمر ميراث زوجته الكبير.

 

كما شهد مسلسل البيت بيتي حلقة ٧ ظهور فتاة غريبة بحلق مفقود في القصر تُدعى روح ولا تنطق بكلمة ولكنها تلعب مع زيزو، وتأتي والدتها لكي تعود بها إلى منزلها، وتُفصل الكهرباء ويبدو أن شخصًا قد أخذ فريدة بعيدًا.

 

الحلقة 6

دارت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل البيت بيتي حول بينو وكراكيري اللذين ييبتان أمام القصر بعدما تأكدا أن عابدين شبح، وحاولا نسج قصة من خيالهما حول علاقة عم بينو والخادمة، وأراحهما الوصول لهذه الفكرة، وفي الليل يستمعان إلى أصوات مرعبة من الغرفة المغلقة، وتتواصل أحلام مع كراكيري وتخبره أنها ستوعد للمنزل.

 

يعود كراكيري للمنزل وبينو بصحبته وتشكو له أحلام من كراكيري ويقدم لها دعوة لكي تأتي إلى القصر هي وأسرتها وتلبي الدعوة وهناك تشهد الأسرة بأكملها حالة من الرعب ويذهب زيزو إلى شبح الجدة ويجلس معها.

الأبطال

وأبطال مسلسل البيت بيتي هم  كريم محمود عبد العزيز الفنانة ميرنا جميل والفنان مصطفى خاطر وسليمان عيد ومحمد محمود عبد العزيز وعابد عناني، والمسلسل من إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

 

ويذهب كراكيري من جديد إلى القصر ليجد بينو ويُحضر عصام (أوتاكا) فيدخل إلى القصر ويختفي ويدخل هو وبينو من جديد ويبدو القصر كمتاهة كلما صعدوا السلم وجدوا نفسيهما في الطابق ذاته فركضا مرة أخرى ليتفاجأ الثنائي بشخص أمامهما يسألهما عن هويتهما.

القصة

وتدور قصة مسلسل البيت بيتي حول بينو الذي يُجبر على العودة إلى القاهرة وذلك من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة وهو القصر الذي يرثه ويشهد حدوث مواقف مخيفة.

مقالات ذات صلة

في اليوم العالمي للفتاة 2023.. من “الحرمان من التعليم” لـــ “زواج القاصرات”

admin

أول ظهور لـ ابن آمال ماهر ويحملها بين ذراعيه احتفالًا بها

admin

بلسانك فقط.. جهاز حديث للتحكم في هاتفك

admin